بالصور .. 5 مرشحين لخلافة بوفون فى حراسة إيطاليا

الجمعة، 04 مارس 2016 04:12 ص
بالصور .. 5 مرشحين لخلافة بوفون فى حراسة إيطاليا الأسطورى جيجى بوفون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الأسطورى جيجي بوفون البالغ من العمر 38 عاماً حارس مرمى المنتخب الإيطالى ونادى يوفنتوس مؤخراًعن موعد إعتزاله الساحرة المستديرة وذلك عقب خوض منافسات مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده ليختتم مشواره الكبير مع كرة القدم.

منتخب إيطاليا بالتأكيد سيعانى كثيراً فى العثور على حارساً بإمكانيات وقدرات "بوفون" الفائقة أو حتى الوصول إلى مستواه وثقته الكبيرة للدفاع عن عرين الأتزورى على الصعيد الدولى مستقبلاً .
"اليوم السابع" يرصد أبرز 5 حراس مرمى يصلحون لخلافة بوفون فى عرين إيطاليا ...

صورة-1-..-دوناروما

جيانلويجى دوناروما


يبلغ من العمر 17 عاماً حارس مرمى فريق ميلان الإيطالى يدافع عن عرين الروسونيرى ونجح فى التفوق على دييجو لوبيز لقبته وسائل الإعلام بخليفة "بوفون" لما يملكة من قدرات كبيرة على الرغم من صغر سنه وشارك مع اللومباردى فى 19 مباراة بالكالتشيو ومُنيت شباكه بـ 14 هدفاً وأنقذ 7 أهداف مؤكدة ، ومثّل منتخب إيطاليا تحت 17 عاماً فى 10 مباريات .

صورة-2-..-ماتيا-بيرين

ماتيا بيرين


عمره 23 عاماً حارس جنوى الإيطالى خاض 29 مباراة مع الفريق وتلقت شباكه 25 هدفاً وتصدى لـ 5 أهداف حقيقية على مرماه وشارك مع الأتزورى فى مباراة وحيدة .

صورة-3-..-سيمونى-سكوفيت

سيمونى سكوفيت


عمره 19 عاماً حارس مرمى أودينيزى الإيطالى والمعار إلى نادى كومو الناشط بدورى الدرجة الثانية لعب مع منتخبات تحت 21 ، 19 ، 18 ، 17 عاماً .

صورة-4-..-جولينى

بييرلويجي جوليني


يبلغ من العمر 20 عاماً حارس مرمى هيلاس فيرونا لعب 15 مباراة الموسم الحالى وإستقبلت شباكه 26 هدفاً وزاد عن مرماه هدفاً وحيداً ، وإرتدى قيمص منتخب إيطاليا تحت 19 عاماً ولعب بإسمه فى 4 مباريات .

صورة-5-..-سبورتيلو

ماركو سبورتيلو


عمره 23 عاماً حارس مرمى فريق أتالانتا الإيطالى خاض 26 مباراة بالكالتشيو الموسم الحالى وسكنت شباكه 28 هدفاً وتصدى لـ 10 أهداف مؤكدة .


موضوعات متعلقة..


- 183 دقيقة تفصل بوفون عن لقب "الكلين شيت" التاريخى بالكالتشيو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة