أكرم القصاص - علا الشافعي

After Party..

أشيك 7 فساتين .. ماذا ارتدت النجمات بعد انتهاء تسليم جوائز الأوسكار؟

الجمعة، 04 مارس 2016 06:00 ص
أشيك 7 فساتين .. ماذا ارتدت النجمات بعد انتهاء تسليم جوائز الأوسكار؟ نجمات هوليود على السجاة الحمراء - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت العديد من نجمات هوليود بأناقة كاملة على السجادة الحمراء أثناء حفلة الأوسكار رقم 88، ولكن الجدير بالذكر أن هؤلاء الفنانات ظهرن بفساتين أخرى أكثر أناقة وتميز فى حفل "الأفتر بارتى" الذى أقيم فى المساء ، ولكن لم تركز عدسات الكاميرات على هذه الإطلالة الأنيقة ولكن موقع "instyle" أظهر هذه الموديلات الأنيقة .
فساتين الاوسكار  (2)
نجمة هوليود "أليسيا فيكاندير"

نجمة هوليود "أليسيا فيخاندير" حصلت على جائزة الاوسكار وكانت ترتدى فستان أصفر أنيق يحاكى موديلات أميرات ديزني لحظة توزيع جوائز الأوسكار على السجادة الحمراء، ولكن بعد الحفل شوهدت بفستان أسود اللون رقيق التصميم مزين بمجموعة من المجوهرات الماسية .
فساتين الاوسكار  (3)
"جينيفر لورنس"

أما "جينيفر لورنس" فقد ارتدت فى حفل الأوسكار فستان من " الهوت كوتور" مزين بالدانتيل الاسود ، وبعد الحفل اختارت إطلالة أكثر جاذبية وأنوثة بموديل من الجيب السوداء وتوب مرصع بحبات " السوارفسكى" اللامعة التى أضفت ظلالها الأنيقة على إطلالتها.
فساتين الاوسكار  (4)
الممثلة " كريسى تيجان"

وعن الممثلة " كريسى تيجان" فلم يفقدها الحمل أناقتها المعهودة فقد ظهرت أثناء الحفل بفستان مزين بوردات من اللون الأحمر القرمزى أضفى بظلاله الأنيقة على إطلالتها ، وبعد الحفل أذهلت الجميع عندما اختارت فستان من اللون الاسود جعلها تبدو أكثر رشاقة وأخفى ملامح حملها.
فساتين الاوسكار  (5)
الممثلة "راشى لماك ادمز "

وعلى الرغم من أن الممثلة "راشى لماك ادمز " ظهرت بفستان بسيط التصميم من اللون الأخضر على السجادة الحمراء إلا انها كانت مميزة ورائعة ، وفى المساء كان اللون الوردى الهادئ هو اختيارها المثالى لحفلة الافتر بارتى .
فساتين الاوسكار  (6)
النجمة " أوليفيا مون"

أما النجمة " أوليفيا مون" فكان اختيارها للون البرتقالى المشرق يتمثل فى فستان بسيط التصميم وله كتف واحد، وفى المساء كان الفستان من الجلد الأخضر المزركش وكان مميز للغاية .
فساتين الاوسكار  (7)
النجمة " أوليفيا وايلد"

ومن اللون الأبيض اختارت النجمة " أوليفيا وايلد" فستان بسيط التصميم من تصميم " فالنتينو" أما فى المساء فاختارت اللون الأحمر القرمزى بفستان بسيط ورقيق .
فساتين الاوسكار  (8)
النجمة "هايدى كلوم"

وبلمسات أغريقية اختارت النجمة "هايدى كلوم" فستان من اللون الخزامى من القماش الشيفون الراقى ، أما فى المساء فقد اختارت فستان من اللون الاسود مطرز بالكثير من الألوان المشرقة وكان من توقيع "فيرساتشى"


موضوعات متعلقة ...



من الكواليس..ما الذى اعترفت به "كيت وينسليت"عن اختيارها لفستان الأوسكار؟

أكثر 5 فساتين بحثاً على جوجل لنجمات أوسكار 2016 .. جاءت عكس التوقعات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

و إية يعنى ما إحنا كمان عندنا أحلى سبع عبايات و أجسام دفع رباعى ههههههههههه

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة