خالد صلاح

برأسمال 10 مليارات جنيه..

الوقائع المصرية تنشر قرار وزير الإنتاج الحربى بإنشاء شركة أبوزعبل

الخميس، 31 مارس 2016 07:46 م
الوقائع المصرية تنشر قرار وزير الإنتاج الحربى بإنشاء شركة أبوزعبل اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى
كتب محمد أحمد طنطاوى
إضافة تعليق
نشرت صحيفة الوقائع المصرية، ملحق الجريدة الرسمية، قرارا لوزير الدولة للإنتاج الحربى اللواء دكتور محمد سعيد العصار بشأن إنشاء شركة أبوزعبل للصناعات المتخصصة، بقرار يحمل رقم 37 لسنة 2016، على أن تكون وحدة متخصصة مستقلة ماليا وإداريا، تتبع الهيئة القومية للإنتاج الحربى، وتخضع أنشطتها لكافة اللوائح والقوانين المنظمة للهيئة.

وأشارت الوقائع المصرية فى قرار تأسيس شركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة أن الهدف من إنشائها هو تنفيذ احتياجات القوات المسلحة، والشرطة، من إنتاج الأسلحة الصغيرة، والمتوسطة وذخائرها، وإنتاج الطابات وبوادئ الاشتعال للذخائر، والمفجرات، وقطع الغيار، وأجهزة القياس.

وأوضحت الوقائع الصرية فى عددها الصادر اليوم الخميس أن رأس المال المرخص به لشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة ، هو 10 مليارات جنيه.





موضوعات متعلقة:


بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربى و"تحيا مصر" لتطوير العشوائيات وتشغيل الشباب.. محمد العصار: نتعاون مع الصندوق لدعم مشروعاته فى التدريب.. ومحمد العشماوى: ننفذ مدينة متكاملة بالمقطم تضم 16500وحدة سكنية



إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مروان

ليت صوتي يصل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مروان

ليت صوتي يصل

عدد الردود 0

بواسطة:

م/سعيد على حسن الاجهورى

مشروعات الوزارة مع صندوق تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة