أكرم القصاص - علا الشافعي

عندما تدخل زوجتك فى ظلمات الاكتئاب .. أفكار هدايا بسيطة بس معناها كبير

الأربعاء، 30 مارس 2016 11:00 ص
عندما تدخل زوجتك فى ظلمات الاكتئاب .. أفكار هدايا بسيطة بس معناها كبير سيدة مكتئبة - صورة ارشيفية
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر المرأة بالكثير من لحظات الاكتئاب نتيجة للضغوط التى قد تتعرض لها، ويمكن أن يكون للزوج دور فعال فى إخراجها من هذا الشعور قبل أن يتملكها، هدايا كثيرة يمكنك تقديمها لزوجتك التى تشعر بطاقة سلبية، وهذه 5 أفكار لـ هدايا من موقع "hubpages" .. يمكنك تقديمها إليها.

هدايا لزوجة مكتئبة (1)
سيدة تجلس وسط الكتب

كتاب يحمل رسالة إيجابية ..



دوماً ما يشعر الشخص المكتئب بأنه لا أمل فى أى شىء، فهو ينظر للحياة بنظرة سوداوية، فإن كانت زوجتك ممن تحب القراءة، يمكنك إهداءها بكتاب يمدها بالطاقة الإيجابية.

هدايا لزوجة مكتئبة (2)
صندوق من الشوكولاتة

شوكولاتة ..



تعشق معظم النساء الشوكولاتة، بالإضافة لكونها تفرز هرمون "الأندروفين"، والذى يؤدى للشعور بالسعادة، ويساعد فى مقاومة الشعور بالاكتئاب، لذا إن قمت بإهدائها صندوق من الشوكولاتة ربما ساعدها ذلك على التحسن بشكل كبير.

هدايا لزوجة مكتئبة (3)
الموسيقى تحسن الحالة المزاجية

إسطوانة بالموسيقى التى تُحبها ..



تشير الكثير من الدرسات إلى أن الموسيقى تساعد فى تحسين الحالة المزاجية للشخص المكتئب، لذا يمكنك تحضير إسطوانة بما تحب زوجتك من الموسيقى وإهداءها إليها.

هدايا لزوجة مكتئبة (4)
إحدى دور السينما

تذكرتين للسينما لفيلم تُحبه هى ..



الأفلام تأخذنا من عالمنا ومن همومنا، وتنتقل بنا إلى عالم آخر مما قد يساعد على تحسين "المود"، فالبكاء أو الضحك يساعد على تحويل الطاقة السلبية، إلى أخرى إيجابية، وإن قمت بمشاركة زوجتك فى فيلم ما سيسعدها هذا بالتأكيد.

هدايا لزوجة مكتئبة (5)
قلادة

إكسسوار يخبرها أنك تُحبها ..



أحياناً تكون كل المشكلة لدى الشخص المكتئب أنه يحتاج إلى الشعور بالاهتمام، وتذكيره بأنه يوجد شخص فى هذا الكون يحبه ويهتم لأمره، وعادة ما تحب النساء "الإكسسوارات"، فإن قمت بشراء "إكسسوار" به عبارة حب، ربما يحسن ذلك من حالتها.


موضوعات متعلقة ..



فن اختيار الهدية .. بالصور اقتراحات لهدايا "كبار السن"

بالصور.. ضابط يقدم مصحفا هدية لأم الشهيد الرائد أحمد سمير الكبير داخل قطاع للعمليات الخاصة.. الأم المثالية لشهداء الشرطة بعد تكريم السيسى لها: جميع أمهات الضباط مثاليات لأن كل ضابط مشروع شهيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة