عشان تبقى مستعدة كل ما تحتاجينه فى شنطة "الخطف".. اتخطفى وانتى مطمنة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 10:00 م
عشان تبقى مستعدة كل ما تحتاجينه فى شنطة "الخطف".. اتخطفى وانتى مطمنة شنطة سفر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفتيات دائماً يفضلن الظهور بشكل أنيق، ويحافظن على جمالهن فى أى وقت و أى مكان، ويحاولن المحافظة على ستايل الشعر والأزياء والمكياج حتى إن كان فى السفر، وبعد حادثة خطف الطائرة المصرية، لابد أن تتوخى الفتيات الحذر، ليكن جاهزات فى أى وقت، فالآن يمكن أن تتجه إلى القاهرة بالطائرة وتجد نفسك فى باريس أو فى اسطنبول، فلابد أن تكن الفتيات على قدر الحدث، ويراعين جمالهن فى أى مكان، حتى يكن وجهة مشرفة لمصر، وخير عنوان لنساء مصر.

ولابد أن تتوسع آفاق النساء، ويكن على استعداد تام للخطف فى أى وقت وهناك عدد من الأشياء التى يجب أن تضعها الفتاه فى حسبانها، أثناء تحضيرها حقيبة "السفر" تحسباً لأى حادث خطف من أبرزها:

1-الملابس الكاجوال:


يجب أن تختار الفتاه مجموعة متنوعة من الأزياء، فإن كانت ستسافر لحضور مؤتمر، فيجب ألا تحتوى حقيبتها على ملابس فورمال فقطن يجب أن يتواجد بها أيضاً مجموعة من الأزياء الكاجوال التى ستفيدها فى حالة الخطف أو الأسر.

2-أدوات مكياجك الخاصة:


فكثير من السيدات يخترن من أدوات المكياج الشخصية، الأدوات "الشيك" و التى تصلح للظهور أمام أى شخص أثناء السفر، لكن بعد احتمالية وجود الخطف، يجب أن تحتفظى بـ"قلم الكحل الصغير" و "الروج" الذى يناسب جميع ألوان الملابس.

3-فوط صحية:



وكثيراً ما تعول النساء شراء بعض أغراضهن الخاصة من أى مكان تسافر إليه، مثل الفوط الصحية المتواجدة فى أى صيدلية، لكن بعد وجود احتمال للخطف، فاحتفظى بـ "فوط صحية" حتى تكونى جاهزة للعرض الطبيعى الذى يحدث للسيدات، فأنتى لا تعرفى فى أى وقت تسافرين.

4-بسكويت و أطعمة مجففة:

ولأن "الأمر ميسلمش" لابد أن تحسبى حساب للوقت، فبعد أن أصبح السفر داخل مصر أسهل طريق للخطف، والتواجد فى بلاد غريبة، لابد أن تحتفظى باطعمة بسيطة فى حقيبتك حتى تستطيعين تأمين أكلك ولو لفترة بسيطة.

5-أحذية:



من المتعارف عليه أن النساء يفضلن ارتداء الأحذية التى تبرز أنوثتهن، وتعتبر الأحذية ذات الكعب العالى من اهتمامات النساء التى تحرص على اصطحابها معها فى السفريات الهامة، لكن "شنطة الخطف" لابد أن تحتوى على أحذية مريحة، يمكن ارتدائها فى أى وقت.



موضوعات متعلقة:



يا مسافر وحدك ما تشيلش حاجات كتير .. 7 خطوات لترتيب شنطة سفر منظمة


يسعد صباحكم كلكم يا شغالين.. متشعبطين بالضحكة فى قطر الحياة.. خدت إيه فى شنطة سفر؟! مفيش مكان للشنطة يا بنتى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة