القنصلية الأمريكية بالإسكندرية تستضيف مؤسس"الأطراف الصناعية للأطفال"

الإثنين، 28 مارس 2016 03:28 م
القنصلية الأمريكية بالإسكندرية تستضيف مؤسس"الأطراف الصناعية للأطفال" جانب من فعاليات المبادرة
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت القنصلية الأمريكية بالإسكندرية، اليوم، جون شول، مؤسس مبادرة e- Nabel للأطراف الصناعية للأطفال، بحضور مسئول بحوث المعلومات بالسفارة الأمريكية، ونادية ناصف، مدير مركز بحوث الملعومات بالقنصلية الأمريكية بالإسكندرية، ورحاب عبد الحميد، نائب مدير مركز المعلومات بالقنصلية.

وقال جون شول، مؤسس المبادرة، إن السفارة الأمريكية أتاحت له الفرصة فى إلقاء 6 محاضرات ما بين الإسكندرية والقاهرة لنشر المبادرة فى مصر وتوعية الشباب بأهميتها وكسب عدد كبير من المتطوعين فى العالم العربى، مشيراً إلى أن المبادرة مسئولة عن طباعة وتصميم الأطراف الصناعية باستخدام طباعة الثلاثية الأبعاد عبر شبكة من المتطوعين فى 37 دولة فى العالم لتوفير الأطراف الصناعية للأطفال.

وأضاف خلال كلمته بالندوة، أنه مع مرور الوقت سيتم تطبيق القاعدة على جميع الأطراف الصناعية إذا أمكن الأمر باستخدام التقنيات الحديثة، موضحاً أن إمكانية استخدام التقنية فى الوقت الحالى للأرجل الصناعية من الأمور الصعبة، لأنه يتعلق بوزن الجسم وإذا كان الطرف الصناعى لا يتحمل وزن الجسم فتفشل التجربة وتسبب الضرر للمريض.

وأوضح أنه من خلال الأطراف الصناعية يمكن أن ننشر السلام فى العالم وحماية الأطفال الذين فقدوا أطرافهم فى الحروب، لإيصال رسالة للعالم بنشر السلام والامتناع عن الحروب وإيذاء الأطفال.



موضوعات متعلقة..


- القنصلية الأمريكية بالإسكندرية تنظم ندوة عن جرائم الإنترنت الإلكترونية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة