خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ البحيرة: 350 مليون جنيه لتطوير المستشفيات والوحدات الصحية.. محمد سلطان: افتتاح 3محطات مياه جديدة و37 مدرسة قبل 30 يونيو.. وانتهاء 5230 وحدة سكنية نهاية العام.. ويؤكد: علاج 41 ألف مريض بفيروس سى

الإثنين، 28 مارس 2016 02:51 م
محافظ البحيرة: 350 مليون جنيه لتطوير المستشفيات والوحدات الصحية.. محمد سلطان: افتتاح 3محطات مياه جديدة و37 مدرسة قبل 30 يونيو.. وانتهاء 5230 وحدة سكنية نهاية العام.. ويؤكد: علاج 41 ألف مريض بفيروس سى جانب من جولة وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام ـ تصوير اسلام اسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، تخصيص 350 مليون جنيه لتطوير المستشفيات والوحدات الصحية، مشيراً إلى أن المحافظة بها 23 مستشفى عام و15 مركزى و4 مستشفيات حميات ومستشفيى صدر ومركز أورام تعمل بكامل طاقتها لصالح المرضى، مشيرا إلى أن عدد الوحدات الصحية بالمحافظة يصل إلى 440 وحدة، تم تطوير واعتماد 332 وحدة، وجارى اعتماد باقى الوحدات.
 احمد عماد مركز أورام البحيره  (1)

وقال محافظ البحيرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مستشفيات وزارة الصحة تغطى 70% من الخدمات العلاجية بالمحافظة، مؤكداً أن القطاع العلاجى الخاص يخضع لمنظومة رقابية شديدة .

وأضاف "سلطان"، أن التحديات التى تواجه الخدمة العلاجية بالمحافظة تتمثل فى عجز الأطباء والتمريض، بالإضافة إلى أن تدخلات بعض أعضاء البرلمان لسد العجز فى دوائرهم تحيل دون التوزيع العادل لمقدمى الخدمة الطبية بالمحافظة على المستشفيات.
 احمد عماد مركز أورام البحيره  (2)

وأوضح محافظ البحيرة أنه تم إضافة 48 سرير رعاية مركزة لتصبح الطاقة الكلية لأسرة الرعاية المركزة بالمحافظة 128 سريراً، مشيراً إلى أنه تم إضافة 8 أسرة أخرى إلى المستشفيات التعليمية، لافتا إلى أن الخطة الاستثمارية بالمحافظة يتم متابعتها.

أكد محافظ البحيرة أنه تم علاج 41 ألف مريض بفيروس سى، حيث يصل عدد المصابين بالفيروس إلى 120 ألف مريض، مشيرا إلى توافر كافة الأدوية الجديدة لعلاج المرضى فى العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحى، بالإضافة إلى أدوية الطوارئ المتوافرة بالمستشفيات لخدمة المرضى، مشيرا إلى أن هناك تجاوزات من بعض المستشفيات يتم تتبعها والتحقيق فيها، لافتا إلى أن بعض المستشفيات تدفع المرضى لشراء أدوية الطوارئ من الخارج.
 احمد عماد مركز أورام البحيره  (3)

وكشف محافظ البحيرة أنه طلب من الحكومة رفع مخصصات الخطة الاستثمارية للمحافظة إلى 300 مليون جنيه، نظرا لكثرة المشروعات الصناعية والخدمية، لافتا إلى أنة جارى استكمال خطط الطرق والصرف الصحى فى أنحاء المحافظة، لافتا إلى أنه سيتم افتتاح 3 محطات مياه قبل 30 مايو المقبل لخدمة آلاف المواطنين .

وأوضح محافظ البحيرة أنه سيتم الانتهاء من بناء 37 مدرسة بالمحافظة قبل 30 يونيو المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من 5230 وحدة سكنية بنهاية العام الجارى، وتسليم 2500 وحدة منها خلال الفترة المقبلة.

 احمد عماد مركز أورام البحيره  (4)

 احمد عماد مركز أورام البحيره  (5)

 احمد عماد مركز أورام البحيره  (6)

 احمد عماد مركز أورام البحيره  (7)

 احمد عماد مركز أورام البحيره  (8)

 احمد عماد مركز أورام البحيره  (9)

 احمد عماد مركز أورام البحيره  (10)



موضوعات متعلقة..


وزير الصحة يجرى اليوم جولة بمستشفيات محافظة البحيرة

الحكومة تضع خريطة طريق لإصلاح منظومة الصحة.. عرض قانون التأمين الصحى على البرلمان مايو المقبل.. وضم 26 % من المصريين لبرنامج الرعاية الصحية لغير القادرين خلال 3 سنوات .. وعلاج 600 ألف مريض بفيرس سى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة