نائب عن "مستقبل وطن": الحزب وافق مبدئيا على برنامج الحكومة

الأحد، 27 مارس 2016 10:44 ص
نائب عن "مستقبل وطن": الحزب وافق مبدئيا على برنامج الحكومة النائب عبد الفتاح محمد عضو البرلمان عن حزب مستقبل وطن
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب عبد الفتاح محمد عضو البرلمان عن حزب مستقبل وطن، أن ما حدث خلال الجلسات الإجرائية لانتخاب رئيس البرلمان والوكيلين لن يحدث مرة أخرى، لافتا إلى أن البرلمان الآن لديه لائحة على النواب الالتزام بها.

وأعرب عبد الفتاح عن تفاؤله ببيان الحكومة والمرحلة القادمة، قائلا: "انتظرونا سنحاول بالاشتراك مع الحكومة توفير الموارد التى نص عليها الدستور للتعليم والصحة والبحث العلمى، والنواب والحكومة فى مركب واحد ولسنا خصمين، هناك تربص بالدولة المصرية ومؤسساتها ولا يجب الاختلاف خلال المرحلة القادمة".

وأوضح النائب عن دائرة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الوزراء عرض على النواب جزءا من برنامج الحكومة خلال لقاءاته بهم خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أنه كان جزءا طموحا، قائلا "ونتمنى أن يكون هناك وضوح أكثر للشعب المصرى حتى يطمئن وحزب مستقبل وطن موافق مبدئيا على بيان الحكومة والموافقة النهائية تأتى بعد عرض البيان ومناقشته".

وأضاف عبد الفتاح أن سير الإجراءات الخاصة بإلقاء رئيس الوزراء لبيان حكومته على النواب ستكون على مستوى البرلمان المصرى ونوابه وعلى مستوى الحكومة أيضا، موضحا أن البرنامج سيلبى مطالب المواطنين وأن الحكومة ستراقب من جانب النواب فى تنفيذ هذا البرنامج، لافتا إلى أنه من المقرر أن الجدول الزمنى لتنفيذه سريع لأن هناك مطالب ملحة منها مشاكل الصحة والتعليم والمرافق العامة والإسكان ومشاكل أصحاب المعاشات ومراقبة جيدة على الأسواق لضبط الأسعار لحفظ كرامة المواطن المصرى بما يتناسب مع أجره وإعادة تشغيل شركات القطاع العام المتوقفة.


موضوعات متعلقة..


- ننشر صورة ضوئية من نص برنامج الحكومة المقرر إلقاؤه على البرلمان بعد قليل


- وزيرا القوى العاملة والاستثمار يصلان البرلمان لحضور بيان الحكومة


- رئيس الوزراء يلتقى نائبة نظيره الصينى عقب إلقاء بيان الحكومة بالبرلمان


- شريف إسماعيل وأعضاء حكومته يتجمعون بمقر "الوزراء" للتوجه لمجلس النواب


- بدء توافد النواب على مقر البرلمان لحضور جلسة عرض بيان الحكومة


- سعد الجمال: تشكيل لجنة من 40 إلى 50 نائبا لدراسة بيان الحكومة فور عرضه


- إيهاب الخولى: البرلمان يتجه لقبول بيان الوزراء.. ولا نرغب فى معاداة الحكومة


- غضب بين الأحزاب لعدم بث بيان الحكومة أمام "النواب" على الهواء مباشرة .. ويؤكدون: من حق الشعب متابعته.. و"المؤتمر": انتقاص لحق المواطن.. ومصادر: سيتم التصويت على إذاعته مباشرة قبل الجلسة

- النائب عمرو محمد: ننتظر من الحكومة خطة لشهر رمضان وتخفيض أسعار السلع

- "المصريين الأحرار": إذاعة بيان الحكومة على الهواء يقتضى قرارا بأغلبية النواب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة