مجدى أحمد على: انتهيت تمامًا من مونتاج ومكساج فيلم "مولانا" لعمرو سعد

الأحد، 27 مارس 2016 07:01 م
مجدى أحمد على: انتهيت تمامًا من مونتاج ومكساج فيلم "مولانا" لعمرو سعد المخرج مجدى أحمد على
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج مجدى أحمد على لـ"اليوم السابع"، إنه انتهى تمامًا من عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد "مولانا"، من بطولة عمرو سعد، مشيرًا إلى أنه فى انتظار طبع النسخ خلال الفترة المقبلة، للمشاركة به فى عدة مهرجانات قبل طرحه تجاريًا بالسينمات.

وأضاف مجدى أحمد على، أنه فضل المشاركة بالفيلم فى عدة مهرجانات دولية أولاً، وقبل طرحه بالسينمات، نظرًا لأهمية القضية التى يطرحها الفيلم والجهد المبذول فيه، والذى يجعله يستحق تمثيل مصر فى عدة مهرجانات كبرى على حد قوله.

فيلم "مولانا"، من إنتاج محمد العدل ويشارك فى بطولته التونسية درة، وبيومى فؤاد، وأحمد مجدى، وريهام حجاج، وصبرى فواز، ولطفى لبيب، وإيمان العاصى وأحمد راتب، والفيلم من إخراج وسيناريو مجدى أحمد على ومأخوذ عن رواية إبراهيم عيسى التى وصلت إلى القائمة القصيرة لترشيحات الجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر" وصدرت منها 11 طبعة.

وتدور أحداث الفيلم حول "حاتم الشناوى" الذى يطل فى برنامجه التليفزيونى الدينى الناجح على الملايين من متابعيه الذين ينتظرون ردوده البليغة والساخرة على المتصلين به، لكن كاميرا التليفزيون لا يمكنها التقاط صراعاته الداخلية بين ما يراه فى صحيح الدين وما يمكن أن يخبر به جمهوره، وعلى الجانب الاجتماعى فعلاقته متوترة مع زوجته، وتقتحم حياته فجأة فتاة مثيرة، وذلك فى ظل أن الأجهزة الأمنية تسعى للسيطرة عليه أو تحطيمه تمامًا.


موضوعات متعلقة ..


مجدى أحمد على: لا أشعر بالقلق من رد فعل الإخوان على فيلم "مولانا"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة