أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم محرومة من شرف الظهور الدولى.. الإسبان الأكثر معاناة

السبت، 26 مارس 2016 09:01 ص
نجوم محرومة من شرف الظهور الدولى.. الإسبان الأكثر معاناة اندير هيريرا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزامنًا مع الأجندة الدولية التى تقام مبارياتها حاليًا فى مختلف قارات العالم، ما بين تصفيات المونديال، ومباريات دولية ودية، استمرت معاناة مجموعة من النجوم قائمة، بعدم استدعائهم لمنتخبات بلادهم.
ويعد نجوم الكرة الإسبانية الأكثر تأثرًا بتلك اللعنة، لوجود وفرة كبيرة فى كل المراكز تقريبًا لدى فيسنتى ديل بوسكى المدير الفنى لبطل العالم 2010.. موقع "سكواكا" سلط الضوء على أبرز 5 نجوم لم يظهروا دوليًا على الإطلاق وجاءوا كالتالى.


هيكتور بيليرين


نجم أرسنال الإنجليزي وصاحب الـ20 عامًا تألق مع المدفعجية فى الموسمين الأخيرين، ونجح فى حجز مكانًا أساسيًا بتشكيل الفريق، وشارك فى 107 مباريات سجل خلالها 7 أهداف، ورغم ذلك لم يحظ بشرف ارتداء قميص منتخب إسبانيا.

نجوم الكرة الإسبانية  (1)



أندير هيريرا

نجم أتلتيك بلباو السابق، ولاعب مانشستر يونايتد الحالى بلغ عامه الـ26، وخاض 278 مباراة وسجل 30 هدفه، لكنه لم ينجح فى دخول قائمة منتخب إسبانيا لوجود عظماء فى وسط الملعب بالجيل الحالى أبرزهم ثلاثى برشلونة إنييستا وتشافى وبوسكيتس.

نجوم الكرة الإسبانية  (2)



إيمريك لابورتى


أصبح مدافع أتلتيك بلباو الشاب صاحب الـ21 عامًا مطمع كل عمالقة أوروبا، لأدائه المميز مع فريقه، ورغم ظهوره فى 156 مباراة، وتسجيل 7 أهداف فى مسيرته، إلا أنه فشل فى إزاحة الثنائى بيكيه وراموس من تشكيل إسبانيا.

نجوم الكرة الإسبانية  (3)



فرانسيس كوكلين


لمع اسم كوكلين ابن الـ24 عامًا هذا الموسم مع أرسنال، وخلال مسيرته سجل 4 أهداف فى 173 مباراة، لكنه لم يشارك فى أى مباراة على الإطلاق مع منتخب فرنسا لوجود عدد من المميزين فى وسط ملعب الديوك أبرزهم كاباى وبوجبا وماتويدى وأخيرًا كانتى.

نجوم الكرة الإسبانية  (4)



آرون كريسويل


ظهير أيسر وستهام صاحب الـ26 عامًا، لحظه السئ تمتلك إنجلترا مجموعة من اللاعبين المميزين فى نفس مركزه، أبرزهم المخضرم لايتون باينز، والشاب لوك شو، ولم يحظ بشرف تمثيل الأسود الثلاثة على الإطلاق رغم مشاركته فى 293 مباراة وتسجيل 16 هدف فى مسيرته.

نجوم الكرة الإسبانية  (5)






أخبار متعلقة


- برشلونة يفاضل بين بيتشيك وبيليرين لخلافة ألفيس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة