نائب يطالب الداخلية بعقد مؤتمر صحفى عالمى لكشف حادث مقتل الشاب الإيطالى

السبت، 26 مارس 2016 05:01 م
نائب يطالب الداخلية بعقد مؤتمر صحفى عالمى لكشف حادث مقتل الشاب الإيطالى المهندس أمين مسعود
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة الزاوية الحمراء والشرابية بمحافظة القاهرة، اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بعقد مؤتمر صحفى عالمى لإعلان جميع التفاصيل الخاصة بواقعة مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى بعد نجاح أجهزة الأمن المصرى فى كشف ملابسات هذا الحادث، وأنه حادث جنائى ليس له أى أبعاد سياسية من قريب أو بعيد.


وأضاف مسعود، فى بيان له اليوم السبت، أن كل ما تناولته بعض وسائل الإعلام المغرضة فى الداخل والخارج إضافة إلى بيان البرلمان الأوروبى، يؤكد أن هناك مؤامرات لا يزال يقوم بها الخونة ضد مصر وشعبها، وأنه لابد من التصدى بكل حسم وقوة لكل من يحاولون التآمر على الدولة المصرية.


وأشاد النائب، بالدور الكبير والجهود الجبارة التى قامت بها وزارة الداخلية حتى وصلت إلى من قاموا بقتل الشاب الإيطالى ريجينى، والتأكد التام من أن هذا الحادث جنائى وليس له أى أبعاد سياسية.



موضوعات متعلقة:



"الداخلية" تبحث عن مزورى كارنيهات الشرطة لأعضاء التشكيل العصابى قاتل الشاب الإيطالى.. الأمن يفحص كافة المسروقات للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى.. و يجرى حصرا بأسماء المرتبطين بهم لمعرفة المحرضين


بعد نجاح الشرطة المصرية فى كشف غموض مقتل الشاب الإيطالى.. أسرة "ريجينى المصرى" تطالب روما بسرعة فك لغز اختفائه.. وتؤكد: لم نتلق ردودا منطقية حتى الآن.. ونتمنى أن يهتم المصريون بمشكلتنا أسوة بـ"جوليو"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة