خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحافة المواطن.. مناشدات لوزير الآثار بعدم إلغاء إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية

السبت، 26 مارس 2016 04:12 ص
صحافة المواطن.. مناشدات لوزير الآثار بعدم إلغاء إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية إلغاء إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عدد من القراء مناشدة لوزارة الآثار، عدم إلغاء إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية، والتى تعمل على توعية المصريين بآثار بلدهم العظيمة ولتنشيط السياحة الداخلية، موضحين أن وزارة الآثار قامت منذ سنوات بإنشاء إدارات للوعى الأثرى على مستوى الجمهورية، وكانت إدارة الوعى الاثرى بالجمالية هى أنشط هذه الإدارات على الإطلاق بالرغم من أنها أحدث الإدارات، وأنها مارست عملها بالفعل على أرض الواقع وفى الشارع المصرى وفى المدارس.

وأوضح القراء، أنه على الرغم من أنها لم تكمل عامها الأول إلا أنها قامت بــ37 زيارة للآثار الاسلامية والقبطية بالقاهرة، وتواصلت مع المصريين بمختلف طوائفهم عن طريق "الفيس بوك"، قائلين "اشترك بصفحتها أكثر من 22 ألف مصرى، وارتبط بها الجمهور وتعلم منها الكثير، وأصبح رواد الزيارات، وهم بالمئات فى كل زيارة كالأسرة الواحدة، حتى استيقظوا يوما على قرار أزعجهم جميعا، وهو غلق هذه الإدارة تحديدا دون أى أسباب، مناشدين المسئولين النظر إلى قضيتهم بعين الاعتبار وعدم الإغلاق من أجلهم ومن أجل أطفالهم ومن أجل مصر".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية

إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية  (1)

إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية  (2)

إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية  (3)

إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية  (4)

إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية  (5)

إدارة الوعى الأثرى بمنطقة الجمالية  (6)



موضوعات متعلقة..


بعد تشكيل لجنة لفحص البلوكات الحجرية بأسوان.. "الآثار": نفحص تاريخ رسم "نجمة داود".. ونرجح وجودها من مئات السنين.. واتحاد الأثريين المصريين يؤكد: المحافظة سكنتها جالية يهودية باعت مصر من أجل الفرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة