شريف مندور: طرحت "الثمن" بالسينمات على استحياء ولم يحقق الإيرادات المتوقعة

الخميس، 24 مارس 2016 12:17 ص
شريف مندور: طرحت "الثمن" بالسينمات على استحياء ولم يحقق الإيرادات المتوقعة شريف مندور
الأقصر عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج والمنتج شريف مندور لـ"اليوم السابع" إنه طرح فيلمه "الثمن" بالسينمات على استحياء شديد، خاصة أن بطله عمرو يوسف كان له فيلم آخر مقرر طرحه بالسينمات وهو "كدبة كل يوم"، وكان لا يريد أن يخبط فى فيلم لنفس بطل فيلمه، وفى نفس الوقت كان لا يريد تأجيل فيلم "الثمن"، أكثر من ذلك، لافتا إلى أنه أجل فيلمه أكثر من مرة لإدراكه أن فيلم "كدبة كل يوم" تكلف ميزانية ضخمة.

وأضاف مندور قائلا: "الفيلم لم يحقق النجاح والإيرادات المتوقعة"، مؤكدا أنه لم يضع فى حسبانه أن ينافس فيلم "كدبة كل يوم"، لنفس بطل فيلمه، خاصة أن منتج الفيلم المنافس لفيلمه صديقه محمد حفظى، مشيرا إلى أن نوع المنافسة التى تجمعه بحفظى، تسمح لهما أن يكونا أصدقاء، وأنهما أصحاب قبل أن يكونا منافسين.

وأشار مندور إلى أنه تلقى دعوات كثيرة من عدة مهرجانات دولية كبرى، لمشاركة فيلمه "الثمن" فيها، منها مهرجان روتردام بهولندا الشهر المقبل، مؤكدا أن هذا الفيلم سيفتح له أبوابا كثيرة للمشاركة فى مهرجانات كبرى، لم يشارك فيها من قبل.

يذكر أن فيلم "الثمن" من بطولة عمرو يوسف وصلاح عبد الله وصبا مبارك وعبد العزيز مخيون وأحمد عبد الله محمود ومجدى بدر وسهر الصايغ وشريف باهر، من تأليف أمل عفيفى، وإخراج هشام عيسوى.





موضوعات متعلقة..


بالفيديو..طرح برومو "الثمن" لعمرو يوسف وصلاح عبد الله استعدادًا لعرضه بالسينمات

شريف مندور: تحديد موعد عرض "الثمن" تجاريا بعد أسبوعين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة