أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 24/3/2016

الخميس، 24 مارس 2016 07:11 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 24/3/2016 فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة اليوم الخميس الموافق 24/3/2016، أبرزها دخول الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع محمد يحيى مهاجم المحلة ومحمد مجدى مدافع المصرى.

- الإسماعيلى يجس نبض المصرى لضم محمد مجدى

دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات شفهية مع نادى المصرى البورسعيدى بشأن انتقال محمد مجدى مدافع الفريق البورسعيدى للدراويش عقب نهاية الموسم الحالى .
يعيش محمد مجدى حالة من التألق مع المصرى فى الموسم الحالى ، أهلته للانضمام للمنتخب الوطنى والمشاركة فى معسكر يناير الماضى وإشادة الأرجنتينى هيكتور كوبر بإمكانيات اللاعب الفنية .

- إسلام جمال وأحمد سمير ينتظمان فى تدريبات الإسماعيلى السبت

ينتظم الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير لاعبا الفريق الكروى بالإسماعيلى فى التدريبات بداية من السبت المقبل بعد الراحة السلبية التى منحها خالد القماش المدير الفنى للفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز الذى حققه الدراويش بالأمس بالفوز على الرجاء بركلات الجزاء 4/2 والتأهل لدور الـ16 من كأس مصر .

- برنامج تأهيلى لمحمود متولى فى الإسماعيلى بعد إصابته بالضامة

تعرض محمود متولى مدافع الإسماعيلي لشد في العضلة الضامة بالإضافة لكدمة أسفل عضلات البطن ، خلال مباراة فريقه أمام الرجاء بالأمس والتى انتهت بتأهل الدراويش لدور الـ16 بالكأس .
وأشار مجدى الباز طبيب الفريق إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي اعتبارا من الغد سعيا لمحاولة لحاقه بمواجهة الزمالك المقرر له الرابع من أبريل المقبل فى الجولة الــ23 من عمر الدورى الممتاز .

- الإسماعيلى يطلب مهاجم المحلة رسميا

دخل مسئولو الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود فى مفاوضات رسمية مع محمد يحيى مهاجم غزل المحلة الشاب الذى لفت الأنظار إليه بشدة بعد تألقه اللافت مع فريقه خلال مباريات الموسم الحالى.




اخبار متعلقة :-


- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 22/3/2016

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 21/3/2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة