أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 21/3/2016

الإثنين، 21 مارس 2016 09:18 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 21/3/2016 فريق الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين الموافق 21/3/2016 العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم ، أبرزها استمرار غياب إسلام جمال وأحمد سمير عن التدريبات الجماعية ، وقرار الجهاز الفنى تحويلهما للتحقيق وتطبيق لائحة العقوبات عليهما، إضافة إلى قرار المجلس توثيق عقد الثلاثى عمر الوحش ومحمود متولى ومحمود عبد العزيز.

القماش عن غياب جمال وسمير: طبقت عليهم اللائحة


كشف خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى ، أنه قرر تحويل الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير للتحقيق بعد تغيبهما عن التدريبات بدون إذن ثلاثة أيام متتالية ، وعدم الإعلان عن أسباب الغياب.

قال القماش إنه طبق اللائحة على الثنائى جمال وسمير والتى تقضى بخصم 5 آلاف جنيه عن كل يوم من أيام الغياب بدون إذن، وينتظر ما سيسفر عنه نتيجة التحقيق من قبل الإدارة.

جدير بالذكر أن هناك اتهامات للثنائى جمال وسمير بتعمد الغياب لعدم الاعتماد عليهما خلال مباراة الإسماعيلى القادمة أمام الزمالك، فريقهما السابق، خشية الصدام مع إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور ومع جماهير الزمالك باعتبارهما أحد أبنائه ويرغبان فى العودة لصفوفه نهاية الموسم الجارى.
وعن مشاركة الثنائى فى مباراة الرجاء بالكأس بعد غد الأربعاء ، أكد القماش أن اللاعبين لم ينتظما فى التدريبات حتى يشاركا فى مباراة الكأس ، ولا يزال موقفهما غامض.

- الإسماعيلى يوثق عقود الوحش وزيزو ومتولى الأسبوع القادم
قرر مسئولو الإسماعيلى توثيق عقود الثلاثى عمر الوحش ومحمود متولى ومحمود عبد العزيز "زيزو" الأسبوع المقبل بعدما قام الثلاثى بتعديل عقودهم فى الفترة الماضية ومعاملتهم كلاعبين فئة أولى.
من جانبه، نفى العميد محمد أبو السعود ما يتردد عن اختفاء عقود اللاعبين، مشيرا إلى أن كل اللاعبين عقودهم سارية، بخلاف شوقى السعيد الذى سيتم التجديد له خلال الفترة القادمة، لاسيما أن اللاعب رحب بالتجديد.

- غيط يطالب وزير الرياضة بإقامة انتخابات الأندية فى موعدها
أكد على غيط نجم الإسماعيلى الأسبق، أنه لابد على وزير الرياضة خالد عبد العزيز وضع لائحة رياضية مؤقتة للعمل بها أو سريان قانون الرياضة القديم، لحين صدور قانون الرياضة الجديد حتى لا تعطل مصالح الأندية الرياضية.

يذكر أن هناك عددا من الأندية ستقام انتخاباتها نهاية الموسم الحالى، يأتى على رأسها نادى الإسماعيلى، ويرفض وزير الرياضة إقامة أى انتخابات مقبلة للأندية قبل صدور قانون الرياضة الجديد.
وأضاف غيط أن عدم صدور قانون رياضة جديد حتى الآن يعطل مصالح الجميع، لاسيما التى ستقام انتخاباتها فى العام الحالى، متسائلا عن المستفيد من إلغاء أو تأجيل الانتخابات.

- إسلام جمال: عدم الحصول على مستحقاتى سبب غيابى عن تدريبات الدراويش
كشف إسلام جمال مدافع الاسماعيلى عن السبب الذى دفعه للتغيب عن تدريبات الدراويش طيلة الثلاثة أيام الماضية، مشيرا أنه لم يحصل على مستحقاته لدى النادى، وتقاضى مقدم العقد فقط.

قال إسلام جمال في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" لم أحصل على أى مبالغ منذ شهر فبراير الماضى ولم أحصل على مليم بعد ذلك وعندما تحدثت من الإدارة بشأن مستحقاتى أكدوا لى أنه سيتم صرفها خلال أيام وهو ما لم يحدث، ولم أحصل على مستحقاتى أنا وزميلى أحمد سمير، ولا أعلم سر تجاهل صرف مستحقاتنا رغم أن الإدارة صرف مبالغ للاعبين آخرين.

ردف جمال، مستحقاتى 300 ألف جنيه لدى الاسماعيلى ولم أحصل عليها رغم تكرار المطالبة بها، لاسيما أننى أسافر يوميا من القاهرة إلى الإسماعيلية وأتكبد مصاريف للانتظام فى التدريبات وهو ما لم تضعه فى حسبانها إدارة الاسماعيلى.

كانت أنباء قد ترددت عن تعمد إسلام جمال وأحمد سمير التخلف عن حضور تدريبات الاسماعيلى للهروب من المشاركة فى مباراة الاسماعيلى القادمة أمام الزمالك، فريقهما السابق، وهو ما نفاه اللاعب وأكد على أنه مستعد للعب أمام أى فريق فى العالم، لأن ذلك هو الاحتراف.




اخبار متعلقة:


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 20/3/2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 19/3/2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة