"كلموا حنان" يواصل استقبال رسائل قراء "اليوم السابع".. قارئ يطالب بتحقيق حول انهيار الصناعات الصغيرة بمدينة بدر.. آخرون يصوبون أخطاء لغوية.. والزميلة تشكر المشاركين

الأربعاء، 23 مارس 2016 06:27 م
"كلموا حنان" يواصل استقبال رسائل قراء "اليوم السابع".. قارئ يطالب بتحقيق حول انهيار الصناعات الصغيرة بمدينة بدر.. آخرون يصوبون أخطاء لغوية.. والزميلة تشكر المشاركين الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم، عشرات الرسائل الإلكترونية فضلاً عن الاتصالات، عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية، الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلاله اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ

عبد الرؤوف على عبد المجيد أرسل عبر التعليقات المنشورة على الموقع بعد نشر تقرير محرر القراء أمس يقول "تمنياتى بدوام التوفيق فى الشو الإعلامى الذى تقومين بعمله لكى يعطيكِ التقدم والازدهار عما تقومين بعمله على أرض الواقع وكان أملى أن يكون لديك الجرأة على فتح هذا الباب الذى أرسلت لك لكى ترى الدمار الحقيقى للصناعات الصغيرة فى مدينة بدر التى تبعد عن القاهرة 40 كيلو متر منطقة صبحى حسين شرق الربيكى وكيف دمرت الصناعات الصغير هناك وأنا لم أطلب شيئا لنفسى لأن موضوعى فى القضاء ولكن من منطلق حرصى على الصالح العام أخطرت سيادتك به لترى مهازل الحكومة فى التدمير وأنا لم أطلب منك الذهاب بنفسك ولكن طلبت مراسل بكاميرا ليرى بنفسه هذا التدمير وعلى استعداد بإمداده بالمستندات وسرد ما بالموضوع بالكامل وقد تركت رقم الموبايل حتى يتصل بى أى شخص من طرفك أو أى أحد وهذه رسالتى الأخيرة لك أتمنى لك التوفيق فى الشو الإعلامى الذى تريدينه".

الرد:

مهمة محرر القراء ليس فيها شو إعلامى ولا غير إعلامى، ولكنها مهمة لتصحيح أى خطأ يرد فى الصحيفة، والمشكلة أن القارئ لم يتفهم هذه المهمة، وتصور أنها لنشر المشكلات الخاصة بالقراء بشكل عام، ولكل قارئ لديه مشكلة خاصة أو عامة مع أى جهة حكومية أو غير حكومية أن يرسل شكواه على البريد الإلكترونى لصحافة المواطن send@youm7.com .


أحد القراء

أرسل خطأ إملائيا فى خبر بعنوان "بالصور.. وكيل دير سانت كاترين يهدى كتاب تاريخ سيناء لوكيل مجلس النواب" فى جملة "التبادل التجارى بين قارتى أفريقيا وآسيا".

الرد:

نشكرك على تواصلك، تم تصحيح الخطأ.

قارئ

أرسل خطأ إملائيا فى خبر بعنوان "النسخة الرسمية من حكم اختيار النظام المدرسى لأطفال المطلقة من حقوق حاضنته"، وتحديدًا فى جملة "تحديد أماكن دراسة الأبناء".

الرد:

نشكرك على تواصلك، تم تصحيح الخطأ.

أحد القراء

أرسل خطأ إملائيا فى جملة "محافظة الجيزة" الموجودة فى خبر "النائب حمدى السيسى: رئيس الوزراء أكد وجود حلول لدى الحكومة لمحدودى الدخل".

الرد:

نشكرك على تواصلك، تم تصحيح الخطأ.




موضوعات متعلقة :


قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يصحح تاريخ أول خطاب إذاعى للملك فاروق.. آخر يعترض على دقة معلومة طبية عن أسباب قصر القامة.. والزميلة تشكر المشاركين

حنان شومان تكتب: "أفتح الشباك ولا أقفله".. مئات الرسائل تصلنى يوميا وتحمل شكوى من عدم نشر التعليقات.. لا قيود أو منع فى النشر إلا فى حالات السب والقذف.. وعلينا تقبل الاختلاف برحابة صدر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة