أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 23/3/2016

الأربعاء، 23 مارس 2016 08:30 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 23/3/2016 فريق الإسماعيلى - أرشيفية
كتب - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة اليوم الأربعاء الموافق 23/3/2016، أبرزها تأهل الفريق لدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب الذى حققه على الرجاء المطروحى ، بالإضافة إلى قرار مجلس إدارة النادى بإيقاف الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير لنهاية الموسم .

- الإسماعيلى يهزم الرجاء 4/2 بركلات الترجيح ويتأهل لدور الـ16 للكأس
تأهل فريق الإسماعيلى لدور الـ16 بكأس مصر بعد فوزه على الرجاء المطروحى بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

- إيقاف "جمال وسمير" فى الإسماعيلى لنهاية الموسم
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود إيقاف الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير لاعبا الفريق حتى نهاية الموسم وإبلاغ اتحاد الكرة بهذا القرار حتى لا يقوما الثنائى بالمطالبة بمستحقاتهما المالية.

كان اللاعبين قد انقطعا عن التدريبات فى الآونة الأخيرة مطالبين بكامل مستحقاتهما المتأخرة من النادى بالرغم من حصولهما على 50 % من كامل المستحقات عند انتقالهما من الزمالك للإسماعيلى على سبيل الإعارة.

- الإسماعيلى يحدد "شرطين" لبقاء القماش مديرا فنيا فى الموسم المقبل
وضع مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود شرطين أساسيين لاستمرار خالد القماش مديرا فنيا للفريق الكروى فى الموسم المقبل، هما حصول الفريق على أحد المراكز الأربعة الأولى بمسابقة الدورى فى الموسم الحالى، والمنافسة على مسابقة الكأس.

وربط مسئولو الدراويش الحصول على أحد المراكز الأولى بالدورى للعودة إلى المشاركة فى البطولات الإفريقية التى ابتعد عنها الإسماعيلى فى المواسم الماضية بسبب تأخر ترتيبه فى جدول الدورى.

- إيقاف إسلام جمال يعيد طه عادل للظهور مع الإسماعيلى
يعود طه عادل مدافع الإسماعيلى للظهور من جديد مع الفريق فى لقاء الفريق اليوم أمام الرجاء فى دور الـ32 لكأس مصر، بعد قرار مجلس إدارة النادى برئاسة محمد أبو السعود بإيقاف الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير لأجل غير مسمى.

- الإسماعيلى يرفض اعتذار "ثنائى الزمالك "
رفض خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى الاعتذار الذى تقدم به الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير لاعبا الفريق المعارين من نادى الزمالك نتيجة لما بدر منهما فى الآونة الأخيرة وانقطاعهما عن التدريبات الفترة الماضية .

كان إسلام جمال وأحمد سمير قد انقطعا عن التدريبات بعد مطالبتهما بالحصول على مستحقاتهما المالية قبل مباراة الرجاء فى دور الـ32 بالكأس وهو ما اعتبره البعض لى لذراع النادى قبل هذه المباراة الهامة .


موضوعات متعلقة..


- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 22/3/2016

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 21/3/2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة