خالد صلاح

إذاعة 9090 تنقل حفل مهرجان أوسكار السينما العربية

الأربعاء، 23 مارس 2016 02:11 م
إذاعة 9090 تنقل حفل مهرجان أوسكار السينما العربية مهرجان أوسكار السينما العربية أرشيفية
كتبت دينا الأجهورى
إضافة تعليق
اتفقت مؤسسة دى ميديا المالكة للإذاعة 9090، مع الجهة المنظمة لحفل ACA "أوسكار السينما العربية"، والذى سيقام يوم الجمعة القادم فى أحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث تكون إذاعة 9090 هى الراعى الإذاعى الوحيد للحفل الذى سيبث على الهواء من خلال قناة "النهار سينما" وسوف يقوم بتقديم الحفل المذيع أحمد أمين مقدم برنامج "البلاتوه" على شاشة النهار، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن والسينما المصرية والعربية .

تعد الجائزة الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط، ويشهد الحفل مشاركة غير مسبوقة من النجوم سواء بالحضور أو تسليم الجوائز أو التكريم، كما سيشارك المطرب محمود العسيلى بأغنية جديدة بعنوان "فرحة".

الجائزة تقام بالتعاون بين مجلة "دير جيست" ووكالة C.A.T وتحت رعاية إعلامية من قناة النهار وجريدة "اليوم السابع"، وأكد عمرو قورة، الرئيس التنفيذى لوكالة C.A.T، أن الجائزة تهدف إلى دعم صناعة السينما، وزيادة الوعى الثقافى والسينمائى لدى الجمهور.
وأضاف "قورة" خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن الجائزة، أن الجائزة تعد محاكاة للأوسكار أهم جائزة سينمائية عالمية، لرؤيته ضرورة وجود جائزة لتقييم المواهب، تتمتع بالمصداقية دون مجاملات أو محسوبيات، حسب تقدير العاملين بالمجال السينمائى.


اخبار متعلقة:


- حفل توزيع جوائز ACA حصريًا على "النهار سينما" الجمعة

إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة