لو زهقتى من شعرك.. 7 تسريحات شعر هتناسبك لو شعرك قصير

الثلاثاء، 22 مارس 2016 07:00 ص
لو زهقتى من شعرك.. 7 تسريحات شعر هتناسبك لو شعرك قصير جوردان دان
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من الفتيات عندما تعتاد على تسريحة شعر يوميًا لا تغيرها، فبعض الفتيات يرون أن التسريحة التى اعتادوا عليها سهلة وبسيطة، والبعض الأخر يخشى أن يغامر بقصة شعر جديدة، لذا إذا كان شعركِ قصير وترغبين فى عمل تسريحات شعر جديدة، عليكِ بهذه التسريحات التى تعد موضة لعام 2016.

"الشعرالمموج بشكل قليل"


إذا كان شعرك قصير فمن الأفضل أن تتركيه عشوائيًا، فعندما تتركيه بعد تنظيفه سيصبح به موجات قليلة، هذه الموجات التى تفعلها دائمًا "جوليانا هو" ستعطيه شكل جذاب وأنيق.

جوليان هو
جوليانا هو

"الشعر المسترسل"


الشعر القصير المسترسل سيكون شكله جذاب أيضًا، كما أنه سيناسب كافة المناسبات، فإذا كنتِ ذاهبة إلى سهرة أو عمل أو غيرها من الأماكن التى تذهبين لها يوميًا، فإن الشعر المسترسل القصير التى تتبعه "جوردان دان" سيكون شكله أفضل عليكِ.
جوردان دان
جوردان دان


"الشعر المموج من أعلى"


الشعر القصير ما زال يسيطر على قصات شعر 2016، لذا فإن يمكنكِ أيضًا اتباع قصة شعر ليلى كولينز، وتبدو هذه القصة تحديدًا أنثوية، فرغم أن شعرك حين تتبعى هذه القصة سيكون قصير جدًا، إلا أنه يضفى لكِ نوعًا من الثقة بالنفس.

ليلى كوليز
ليلى كولينز

"الشعر المسترسل للخلف"


وتعد قصة شعر لايتون ميستر لا تناسب كافة الوجوه، فهى تظهر الجبهة كاملة؛ لذا إذا كان لديك عيوب فى جبهتك فلا تتبعيها، و إذا كنتِ تنوى فعلها فعليكِ أن تستشيرى خبير التجميل الخاص بكِ.

لايتون ميستر
لايتون ميستر


"الشعر المموج من جميه النواحى"


ما زال الشعر المموج ينال إعجاب غالبية النساء، فرغم أن شعر كريستن بيل قصير إلا أن الموجات التى توجد فيه تكسبه العديد من الأناقة، كما تضفى لمسة أنثوية على من تتبع هذه القصة.

كريستن بيل
كريستن بيل

"الشعر المموج من الاطراف"


تعد قصة شعر "كايلى جينر" الشهيرة مثيرة لإعجاب العديد من النساء والفتيات، كما أنها بسيطة وغير معقدة، فما عليكِ سوى إرجاع نصف شعرك للخلف والنصف الثانى للأمام مع وجود فارق من عند الجبهة.

كايلى جينر
كايلى جينر

"ضم الشعر للخلف"


قصة "فيليستى جونز" تبدو قديمة، فللوهلة الأولى تشعر أن الممثلات زمان كانوا يفعلونها، لكنها تعد من أفضل قصات الشعر فى 2016 ، فالشعر المسترسل يضيف أناقة لمن تتبع هذه القصة، كما أن بيان جزء صغير من الجبهة يستطيع أن يضيف إليكِ الكثير من الأناقة.
فيليستى جونز
فيليستى جونز



موضوعات متعلقة..


لو بتفكرى تقصى .. بالصور اقتراحات لقصات شعر مميزة من موضة 2016


قصات شعر مناسبة لصاحبة "الشعر الخفيف"


متثبتيش على تسريحة واحدة.. 5 قصات شعر هتخليكى أجمل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة