صحافة المواطن.. ولى أمر يصف الدروس الخصوصية بـ "داعش" ويؤكد: تدمر المجتمع

الثلاثاء، 22 مارس 2016 06:43 م
صحافة المواطن.. ولى أمر يصف الدروس الخصوصية بـ "داعش" ويؤكد: تدمر المجتمع دروس خصوصية - أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ كمال زمزم، أب لأسرة من 6 أفراد، شكوى من الدروس الخصوصية، والتهامها لميزانية الأسرة، والمعاناة التى تضعها على كاهل الطلاب وأولياء أمورهم فى نفس الوقت، واصفا تلك الظاهرة بـ "داعش" التى تدمر المجتمع المصرى.

وقال القارئ أنه أحد سكان قرية بشلا فى ميت غمر الدقهلية: عندى بنت فى الثانوية العامة تأخذ دروسا بـ 1200 جنيه، وولد آخر فى الصف الثانى الثانوى يأخذ دروسا بـ 400 جنيه، فضلا عن ولدين بالصف الثانى الابتدائى، والآخر فى الصف السادس وأيضا دروسهما فى حدود 200 جنيه، وأنا مرتبى 2000 جنيه يعنى الباقى 200 جنيه، ومطلوب أكل وشرب وعالج وإيجار شقة ومياه ونور بهذا المبلغ المتبقى.

وتابع: المصيبة التى أفحمتنى كولى أمر هى قرار رئيس الوزراء بإلغاء الـ 10 درجات على الحضور والانتظام فى المدارس الذى كان له الأثر السلبى على كل البيوت المصرية وثانى يوم هذا القرار لم يذهب الطلبة ولو يوم واحد للمدرسة فى مشهد عبثى ينذر بتدمير هذه الدولة بيد أبنائها ورضوخهم لأبنائهم فى تدمير العملية التعليمية بحجة أن المدارس لا تعلمهم شيئا.

صحافة المواطن ولى أمر يصف الدروس الخصوصية بداعش

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة..



رغم وصول موظفيها إلى ثلث الجهاز الإدارى للدولة.. اختفاء قيادات الصف الثانى بوزارة التربية والتعليم.. ومصادر تؤكد: المعلمون يرفضون التقدم للوظائف القيادية بالإدارات بسبب الدروس الخصوصية

وكيل "التربية والتعليم" بكفر الشيخ: إجراءات قانونية ضد مراكز الدروس الخصوصية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة