الأمانة العامة للنواب تفتح باب تعديل الرغبات فى عضوية اللجان النوعية

الثلاثاء، 22 مارس 2016 12:21 م
الأمانة العامة للنواب تفتح باب تعديل الرغبات فى عضوية اللجان النوعية مجلس النواب
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد عدد من أعضاء مجلس النواب، على مقر البرلمان، اليوم الثلاثاء، وذلك لتعديل رغباتهم فى اللجان النوعية، بعد تلقيهم رسالة من الأمانة العامة للمجلس بشأن فتح باب تعديل الرغبات لعضوية اللجان النوعية المختلفة والبالغ عددها 25 لجنة، وفقا لمسمياتها الجديدة المتوقع إقرارها بلائحة مجلس النواب.

وتضمنت الرسالة التى تلقاها أعضاء البرلمان، أن باب تعديل الرغبات سيظل مفتوحاً حتى صدور اللائحة الداخلية لمجلس النواب، ونشرها بالجريدة الرسمية، على أن يحدد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، ميعاداً فيما بعد لغلق باب تلقى الرغبات.

وأوضحت الرسالة، أنه لن يتم قبول الترشيحات لرئاسة أو وكالة أو أمانة سر اللجان إلا عقب إقرار مجلس النواب لقوائم الترشيح لعضوية اللجان، وأنه لن يعتد إلا بطلبات التعديل المقدمة من النائب شخصيا.

وبدأ عدد من النواب التوافد فعلياً، لتعديل رغباتهم، من بينهم النائب أحمد سمير، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة أكتوبر ورئيس الشباب المستثمرين بمدينة أكتوبر، الذى أكد أنه سيقوم بتعديل رغباته لتكون الرغبة الأولى هى لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بعد إضافتها بلائحة مجلس النواب، بدلاً من الرغبة الأولى له سابقاً حيث لجنة الشئون الخارجية.

وأعلن سميح، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن نيته الترشح على منصب أمانه السر بلجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.


موضوعات متعلقة..



- وكيل البرلمان: مواجهة التحديات الحالية تقتضى لقاءات دورية بين الرئيس والنواب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة