مصطفى فتحى يتوجه للمستشفى لإجراء أشعة على "الحوض"

الإثنين، 21 مارس 2016 07:04 م
مصطفى فتحى يتوجه للمستشفى لإجراء أشعة على "الحوض" مصطفى فتحى

كتب حاتم رضا
توجه مصطفى فتحى لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى، بصحبة الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفراعنة إلى أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر، من أجل الخضوع لبعض الأشعة والفحوصات الطبية.

كان مصطفى فتحى غادر مران المنتخب الذى أقيم عصر اليوم، بسبب شكواه من آلام والتهابات فى الحوض.


اخبار متعلقة..


- مصطفى فتحى يغادر مران المنتخب بسبب التهابات الحوض

- رسميا.. محمد عبد الشافى خارج قائمة المنتخب لمباراتى نيجيريا

- خلاف فى المنتخب حول ضم "كهربا".. واتجاه لإحالة أوراقه للدكة

- أحمد ناجى عن الحضرى:"مستر أكس لا يموت أبداً..وجائز أن يكون الحارس الأول"

- الأهلى يختبر "نجيب وعاشور".. وإكرامى يواصل التأهيل

- إياب الأهلى وريكرياتيفو يحدد مصير إكرامى مع المنتخب


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة