صحافة المواطن: بالصور.. مستشفى هيئة النقل العام خال من الأطباء

الإثنين، 21 مارس 2016 02:20 م
صحافة المواطن: بالصور.. مستشفى هيئة النقل العام خال من الأطباء المستشفى خاليه من الأطباء

كتبت هبة الشافعى
أرسل عامل بهيئة النقل العام لخدمة صحافة المواطن، شكوى بسبب غياب الأطباء عن مستشفى الهيئة، ، مؤكدا أنه عند سؤال مدير العيادات عن الأطباء، رد قائلا: "انا معنديش دكاترة وانتظروا الفرج".
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


صحافة المواطن ، هيئة النقل العام ، عمال النقل العام ، وزارة الصحة ، غياب الأطباء  (1)

صحافة المواطن ، هيئة النقل العام ، عمال النقل العام ، وزارة الصحة ، غياب الأطباء  (2)

صحافة المواطن ، هيئة النقل العام ، عمال النقل العام ، وزارة الصحة ، غياب الأطباء  (3)



موضوعات متعلقة...


محافظ القاهرة: دخول 700 أتوبيس جديد أسطول النقل العام خلال العام الجارى
هيئة النقل العام: دعوات الإضراب من بعض العاملين لن تؤثر على سير العمل




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة