بالصور.. نواب مطروح يلتقون أسر المحبوسين عقب 30 يونيو لبحث مشاكلهم

الإثنين، 21 مارس 2016 02:33 م
بالصور.. نواب مطروح يلتقون أسر المحبوسين عقب 30 يونيو لبحث مشاكلهم جانب من اللقاء
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد سليمان فضل العميرى، وفوزى مصيبع بوزريبة، عضوا مجلس النواب بمحافظة مطروح، اجتماعاً مغلقا اليوم الاثنين، بقاعة مجلس العمد والمشايخ بالمحافظة مع عدد من أمهات وزوجات المسجونين فى قضايا الأحداث التى أعقبت عزل الرئيس الأسبق محمد مرسى، لبحث مشكلتهم والتعرف على معانات أسرهم.

وقال العميرى، فى بيان صحفى له عقب الاجتماع، لابد أن توفر الدولة مساعدات عينية ومالية لأسر المحبوسين وتوفير أتوبيس لنقل أسر المسجونين لزيارة ذويهم بسجون الإسكندرية، وذلك لحين البت فى أمرهم وإن كل هذا سيكون بالتنسيق بين مدير أمن مطروح ونواب البرلمان عن المحافظة، لافتا إلى أنه سيناقش هذا الموضوع مع وزير الداخلية من أجل إعادة النظر فى ملفات وقضايا المحبوسين، والإفراج عن غير المتورطين فى قضايا جنائية، مشيرا إلى أن اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، أعرب عن استعداده التام للتعاون ومد يد العون، للتخفيف عن أسر المسجونين.

ومن جانبه، قال فوزى مصيبع، عضو مجلس النواب، إن قضية المحبوسين من أبناء مطروح هى أولى الملفات التى سيتم فتحها تحت القبة، وأن نواب المحافظة أوصوا لجنة البرلمان التى زارت مرسى مطروح الأسبوع الماضى برئاسة سليمان وهدان بضرورة تقديم تقرير خاص بهذه المسألة وتقديمه لرئاسة اللجنة لإرفاقه بالتقرير الذى ستقدمه للبرلمان وضرورة عرض هذا الأمر على وزير الداخلية لإيجاد حل لها، مشيرا إلى أن عدد الحالات المظلومة والمطلوب مراجعتها بلغ حوالى 90 حالة يتم تجهيز ملف بكل حالة منهم على حدة لعرضها على وزير الداخلية.

يذكر أن عددا من زوجات وأمهات المسجونين، احتشدن أمام المقر الذى كانت تقيم به لجنة الوفد البرلمانى التى زارت المحافظة مؤخرا لعرض مشكلة أبنائهن وأزواجهن على نواب المجلس لحلها وطالبن بوضع حل لسجن أبنائهن وأزواجهن، منذ الأحداث التى أعقبت ثورة 30 يونيو، مؤكدين أن ذويهم مظلومون ولابد من إعادة النظر فى ملفاتهم، كما عرضن مشاكلهن الاجتماعية والاقتصادية وتدهور أحوال الأسر، التى ترتبت على حبس عوائلهن إضافة إلى معاناتهم فى زيارة السجناء بمحافظة الإسكندرية.


خبر، اخر الاخبار ، مجلس النواب، اخبار البرلمان ، مرسى مطروح ، احداث رابعة (1)

خبر، اخر الاخبار ، مجلس النواب، اخبار البرلمان ، مرسى مطروح ، احداث رابعة (2)

خبر، اخر الاخبار ، مجلس النواب، اخبار البرلمان ، مرسى مطروح ، احداث رابعة (3)

خبر، اخر الاخبار ، مجلس النواب، اخبار البرلمان ، مرسى مطروح ، احداث رابعة (4)

خبر، اخر الاخبار ، مجلس النواب، اخبار البرلمان ، مرسى مطروح ، احداث رابعة (5)



موضوعات متعلقة..


على مسئولية عدد من النواب.. 15مليون جنيه مرتبات فى شهرين.. غضب بين الأعضاء بسبب تفاوت الرواتب.. أيام العمل بلغت 21 والنواب شاركوا فى 39 جلسة عامة.. ومطالب بوضع آلية ثابتة لتقنين صرف المكافآت

فى بيان عاجل.. أحمد سميح ينتقد تصريحات جون كيرى.. ويؤكد: الجميعات الأهلية أصبحت "سبوبة"

نائب بكفر الشيخ: مستشفيات التكامل تحولت لأوكار للأفاعى والقطط
برلمانى يطالب بعقد جلسة طارئة للبرلمان لمساندة الحكومة فى القضاء على الإرهاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة