برلمانى يطالب بعقد جلسة طارئة للبرلمان لمساندة الحكومة فى القضاء على الإرهاب

الإثنين، 21 مارس 2016 10:56 ص
برلمانى يطالب بعقد جلسة طارئة للبرلمان لمساندة الحكومة فى القضاء على الإرهاب النائب سيد فراج عضو مجلس النواب
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب سيد فراج، عضو مجلس النواب، الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، بعقد جلسة طارئة وعاجلة لمجلس النواب، لمناقشة ملف الإرهاب من مختلف جوانبه لوضع الآليات المناسبة وأفضل الأساليب العلمية والتكنولوجية الحديثة والتعارف عليها دوليا فى مكافحة الإرهاب، مديناً الحادث الإرهابى بالعريش .

وقال فراج، فى بيان صحفى له اليوم الاثنين، إن مجلس النواب يضم أكثر من ١٠٠ نائب من القيادات السابقة بالقوات المسلحة وأجهزة الشرطة وهم على مستوى عالٍ من الكفاءة ويجب مراجعة جميع التشريعات والقوانين التى لها علاقة بمواجهة الإرهاب والعمل على تعديلها لمساندة الحكومة فى القضاء على الإرهاب والإرهابيين.

فى الوقت ذاته، طالب حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء الإسراع فى إعداد استراتيجية جديدة للتعامل الأمنى فى مواجهة الإرهاب والإرهابيين على مستوى الجمهورية بصفة عامة وفى محافظة شمال سيناء، مؤكدا أن مرتزقة الإرهابيين تعودوا على استخدام أساليب موحدة فى ضرب الكمائن الشرطية فى شمال سيناء وآخرها الحادث الإرهابى بالعريش والذى استشهد فيه ١٩ شهيدا من ضباط وجنود الشرطة المصرية.


موضوعات متعلقة..


- حقوق الإنسان تشعل المؤتمر الصحفى لوزيرى خارجية مصر وأمريكا.. كيرى: اضطهاد الناس وحرمانهم من حقوقهم يزيد من الإرهاب.. وشكرى يرد: لن نقبل بمشروطات على قرارنا.. ولا يوجد صحفيون مسجونون بسبب عملهم


- ملف "الإرهاب" على طاولة منتدى إفريقيا بشرم الشيخ.. رئيس نيجيريا: محاربته أهم تحديات العالم.. رئيس غينيا الاستوائية: محظوظون لعدم تأثرنا بأعمال عنف.. ورئيس السودان يطالب بحل النزاعات بين دول القارة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة