أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقدى دانى كارفخال ونورى شاهين مع الملكى

الإثنين، 21 مارس 2016 01:36 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقدى دانى كارفخال ونورى شاهين مع الملكى دانى كارفخال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل موقع "Football Leaks" تسريب عقود لاعبى كرة القدم فى أوروبا، وكان آخرها عقد ثنائى ريال مدريد الإسبانى، المدافع الحالى دانيال كارفخال ولاعب الوسط السابق للفريق الملكى نورى شاهين.

عقد كارفخال مع ريال مدريد


كان ريال مدرد قد تعاقد مع المدافع الإسبانى دانى كارفخال من باير ليفركوزن الألمانى فى صيف 2013 لمدة 6 سنوات لينتهى فى صيف 2019، فيما جدد اللاعب عقده لسنة أخرى الصيف الماضى وبدأ راتبه بـ1.7 مليون يورو ومن المقرر أن يصل إلى 2.5 مليون يورو فى نهاية عقده مع الملكى.

ويربط ريال مدريد مدافعه كارفخال بشرط جزائى قدره 350 مليون يورو يتكبدها اللاعب فى حال قرر فسخ تعاقده مع النادى الملكى.

كورة، كوره، ريال مدريد، اخر اخبار ريال مدريد، اخبار ريال مدريد، اخر اخبار نادى ريال مدريد اليوم، ريال مدريد اليوم، كارفاخال، نورى شاهين، تسريب عقود لاعبى ريال مدريد (1)

عقد نورى شاهين مع الريال


تعاقد ريال مدريد مع شاهين فى صيف 2011، حيث كان يتقاضى راتبًا سنويًا يقرب من 5.5 مليون يورو، ولكن يرتبط ذلك أيضًا بعدد المباريات التى يشارك فيها لاعب الوسط التركى، فإذا لعب 26 مباراة يحصل على 181.818 يورو، يزيد إلى 363.636 يورو فى 27 مباراة، ويصبح 545.455 يورو بعد 28 مباراة ثم يزيد إلى 727.273 يورو بعد 29 مباراة، ويصبح 909.091 يورو فى 30 مباراة، ورغم ذلك لم يشارك اللاعب فى كثير من المبارياتـ بسبب لعنة الإصابات التى طالت منه ليرحل عن "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2014.

وكان من المفترض أن يزيد راتب نورى شاهين ليصل إلى أكثر من 7 ملايين يورو سنويًا فى حال ترشحه لجائزة أفضل لاعب فى العالم ولكن لم يحدث ذلك، وقد تكلفت إجراءات إنهاء عقد اللاعب مع ريال مدريد من طرف واحد 121 مليون يورو.

كورة، كوره، ريال مدريد، اخر اخبار ريال مدريد، اخبار ريال مدريد، اخر اخبار نادى ريال مدريد اليوم، ريال مدريد اليوم، كارفاخال، نورى شاهين، تسريب عقود لاعبى ريال مدريد (2)


أخبار متعلقة


أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقد إعارة تشيشاريتو إلى النادى الملكى

أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقد انتقال مودريتش من توتنهام إلى الملكى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة