أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقد انتقال مودريتش من توتنهام إلى الملكى

الإثنين، 07 مارس 2016 01:07 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقد انتقال مودريتش من توتنهام إلى الملكى رحيل مودريتش بدون إذن عن ريال مدريد يكلفه 500 مليون يورو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسربّ عقد لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش مع فريقه ريال مدريد الإسبانى، الذى انتقل لصفوفه فى صيف 2012 قادمًا من توتنهام الإنجليزى.

مودريتش انتقل للريال مقابل 30 مليون يورو


يواصل موقع "Football leaks" مسلسل تسريب عقود لاعبى أوروبا، وآخرها عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد فى صيف 2012، حيث تعاقد معه الفريق الملكى مقابل 30 مليون يورو، تقاضى لاعب الوسط الكرواتى راتبًا سنويًا قدره 4 ملايين و750 ألف يورو فى أول مواسمه مع ريال مدريد، بعدها ارتفع راتبه إلى 5 ملايين و643 ألف إسترلينى فى المواسم التالية، حيث من المفترض ألا يزيد عقد مودريتش عن هذا المبلغ حتى نهاية عقده مع النادى الملكى فى موسم (2016-2017).

500 مليون يورو يتكبدها مودريتش فى حال رحيله دون إذن

بالإضافة إلى ذلك، وقع لوكا مودريتش على تجديد عقده مع ريال مدريد فى عام 2014 لمدة 4 سنوات لينتهى فى 2018، ويتضمن عقد لاعب الوسط الكرواتى مع ريال مدريد شرطًا قاسيًا يُكلف مودريتش 500 مليون يورو فى حال رحيله لأحد الأندية بدون موافقة النادى الملكى.

ولم يكن مودريتش الأول من لاعبى ريال مدريد الذى يتم تسريب عقده، فقد سبق وأن سربّ موقع "Football leaks" عقد لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل والكولومبى جيمس روديجيز وعقد انتقال لاعبه السابق أنخيل دى ماريا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

مودريتش يعود لريال مدريد أمام روما


جدير بالذكر أن لوكا مودريتش سيعود لصفوف ريال مدريد خلال مباراة روما الإيطالى، غدًا الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، بعدما غاب عن لقاء الفريق ضد سيلتا فيجو، أول أمس السبت، فى الليجا.



أخبار متعلقة


- بالصور.. عودة الثلاثى مودريتش ومارسيلو وبيل لتدريبات ريال مدريد


- زيدان غاضب من كروس ومودريتش








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة