5 هدايا ماتشتريهاش فى عيد الأم "من الأدوات المنزلية للعطور"

الإثنين، 21 مارس 2016 08:00 ص
 5 هدايا ماتشتريهاش فى عيد الأم "من الأدوات المنزلية للعطور" صورة هدية- أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عيد الأم" اليوم الذى تنتظره الأمهات لترى كيف سيعبر أبنائها عن حبهم لها، ورغم أن والدتك فى هذا اليوم لا تنتظر منك شئ سوى بعض الكلمات التى تدل على حبك لها واعتزازك بها، إلا أن هذا اليوم هو فرصة لتكريمها والتعبيرعن حبك لها وفخرك واعتزازك بها، لذا عليك باختيار هدية تستطيع من خلالها أن تدخل السعادة لقلبها بعيدًا عن الهدايا التقليدية.

وحتى لا تتفاجأ بعدم فرحتها عقب إعطاؤها هديتك، حاول أن تبتعد عن 5 هدايا غير مجدية لها فى عيدها.

"أدوات المطبخ"


يقع الكثير منا فى هذا الخطأ منذ الصغر، فيدخل الابن أو الابنة فى عيد الأم حاملا أداة من أدوات المطبخ كنوع من الهدية التى يقدمها لوالدته، وما لا يعلمه الكثير أن هذه الهدايا لا تفرق مع والدتك فى شئ، فهى أدوات تستخدمها أفراد الأسرة كافة، ولا تخصها هى فى شئ، لذا عليك اختيار هدية بعيدًا عن أدوات المطبخ ومشتقاتها.

"الأدوات المنزلية"


إذا كنت تفكر فى جلب مكنسة كهربائية أو سجاد أو حتى بعض المفروشات، فننصحك بعدم فعل ذلك، فهى أدوات تعود على أفراد الأسرة كافة بالنفع، فلا تخصها هى فى شئ ولا تشعرها فى عيدها بالفرحة الكبيرة التى تريد أن تدخلها على قلبها، لذا ابتعد أيضًا عن الأدوات المنزلية.

"العطور"


هى هدية متوقعة جدًا، وغالبية الأمهات يتوقعن هذه الهدية فى عيدهن، كما أن العطور لديهم كثيرة، لذا فإن أيضًا هذه الهدية لن تجلب لها السعادة التى ترغب بها أنت، لذا حاول أن تجلب لها هدية غير متوقعة لتكسبها بهجة وفرحة فى عيدها.

"إعطاؤها الأموال"


الحقيقة أن غالبية الأمهات لديها أموال ولا تفتقر إلى هذه الأموال مطلقًا، لذا فحاول ألا تعطيها أموال فى يديها، فهى تريد أن ترى منك تقديرًا لها، مثل إعطاؤها هدية غير متوقعة، فإعطاؤها الأموال يعتبر نوع من الاستسهال فى اختيار الهدايا.

"الملابس"


إذا قررت شراء ملابس لها فستقع غالبًا فى خطأ فادح، فإما ستأتى الملابس لها بمقاس غير مقاسها، وإما ستأتى لها ألوان مكررة فى خزانتها، أو أن ذوق الملابس لم يعجبها وبالتالى فستجعله مركونًا فى خزانتها ولم تستخدمه.



موضوعات متعلقة..



شعبة الاتصالات: رواج بكروت الشحن فئة25 جنيها من صغار السن كهدايا لعيد الأم

بالفيديو.. "مستشفى العباسية" تحتفل بعيد الأم بحفل غنائى للأمهات المرضى

الرجالة اللى بتطالب بـ"عيد أب".. بأمارة إيه حضرتك فى حلقة جديدة من "هرى عام"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

يا سلام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

يبقى ما فيش غيره اللى إنتى تقصديه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم وحيد احمد

بخوار مدرسه التجريبيه

طه خالد المومني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة