بالفيديو..خالد صلاح بـ"على هوى مصر": منزعج من طريقة إدارة ملف التعديل الوزارى

الإثنين، 21 مارس 2016 12:35 ص
بالفيديو..خالد صلاح بـ"على هوى مصر": منزعج من طريقة إدارة ملف التعديل الوزارى الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، عن انزعاجه بالطريقة التى أدير بها ملف التعديل الوزارى حتى الآن، لافتًا إلى أن عدم وجود معلومات حول هذا التغيير، أدى إلى أن بورصة التكهنات تصاعدت بشكل كبير، قائلا:"إذا كنا بنتكلم عن إتاحة المعلومات فمينفعش نعلن عن تغيير حكومى من شهرين وحتى الآن مفيش أى خطوة، ولسه فى تضارب".

وأضاف خالد صلاح، خلال أولى حلقات برنامجه "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية "النهار"، أن الصحف تكتب جميعها غدًا أن التعديل الحكومى سيكون خلال يومين، لكن فكرة غياب المعلومة عن هذه الحكومة تظهر بشكل واضح، حيث لم تمنح حكومة المهندس شريف إسماعيل المعلومات الكافية عن التعديل الوزارى الجديد، متسائلًا:"لماذا أعلنت منذ شهرين فى ظل وجود تسريبات عن هذا الأمر"، مشددا على أن وضوح المعلومات مسألة شديدة الأهمية.

وأوضح رئيس تحرير"اليوم السابع"، أن المطالبة بقانون تنظيم الصحافة والإعلام، أمر حتمى حتى لا يُتهم الإعلام بالفوضى، لكن يجب أن يكون بجانب هذا القانون، آخر لإتاحة المعلومات، لافتا إلى أنه لا يصح أن تُخفى المعلومة عن وسائل الإعلام، مضيفًا:"إذا لم تستطع الحكومة توفير المعلومات للصحافة ستواجه بالتكهنات".

وأشار إلى أن الحكومة تدفع ثمنًا مقابل حجب المعلومات على وسائل الإعلام، يتمثل فى توتر الوزراء بداخلها، متسائلًا:"مش قادر أفهم المتحدثين فى الوزارات دورهم أيه؟ ولماذا التكتم؟"، ورغم ذلك لا تستطيع الحكومة توقيف التكهنات فى وسائل الإعلام، أو إعلان رؤية واضحة منها حول هذا الأمر.


موضوعات متعلقة..


- إنطلاق أولى حلقات برنامج "على هوى مصر"..وسيل التهانى من الإعلاميين لـ"خالد صلاح"..يوسف الحسينى: سيكون صوت الشعب..وتامر أمين:سعيد رغم كونى بقناة منافسة..وشريهان أبو الحسن: أثق فى حرصك على ما ينفع الناس

انطلاق أولى حلقات برنامج "على هوى مصر"..وسيل تهانى من الإعلاميين لـ"خالد صلاح"..يوسف الحسينى: سيكون صوت الشعب..وتامر أمين:سعيد رغم كونى بقناة منافسة..وشريهان أبو الحسن: أثق فى حرصك على ما ينفع الناس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد المسلمى

اتحدى أى حد يكون فاهم عبقريات التغيرات الوزارية عندنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة