لو انتِ من برج الحمل..ابعدى عن الجوزاء واعرفى أن الحوت هو فارس الأحلام

الأحد، 20 مارس 2016 07:00 م
لو انتِ من برج الحمل..ابعدى عن الجوزاء واعرفى أن الحوت هو فارس الأحلام برج الحمل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برغم مميزاتها الكثيرة مثل الطبيعة الهادئة والرومانسية وقوة الشخصية والتغلب على الفشل، تواجه فتاة برج الحمل مشكلة فى الارتباط بعلاقة عاطفية، فهى من النساء التى لا تعطى ثقتها بسرعة للرجال ودائمًا ما تضعهم فى فترة اختبارات خاصة قبل الدخول فى أى علاقة.

وهناك 3 رجال لا يمكن أن تعطيهم امرأة الحمل ثقتها



1-رجل الجوزاء:


تعتبر علاقة امرأة الحمل برجل الجوزاء من أصعب العلاقات و أكثرها عرضة للمشكلات، ذلك لأن امرأة الحمل تعشق الوضوح والصراحة ذلك على عكس رجل الجوزاء الذى يتفنن فى إخفاء الحقائق، أو قلبها مما يجعل امرأة الحمل تكشر عن أنيابها وتتحول من نسمة هادئة إلى عاصفة من الغضب، فضلاً عن حب امرأة الحمل للاستقرار، الذى لا يميل له رجل الجوزاء فهو دائماً التنقل من امرأة لأخرى.

2-رجل الجدى:


بالرغم من أن رجل الجدى يتمتع بالعديد من المميزات، إلا أنه وامرأة الحمل يتمتعان بقدر كبير من العند يجعل العلاقة بينهما شبه مستحيلة، كذلك التحدى فالمرأة الحمل لا تقبل أن يتحداها رجل لأى سببب.

وتعتبر المشكلة الثالثة فى علاقة الحمل بالجدى أن امرأة الحمل تبحث عن اللحظات الرومانسية والتقدير المعنوى، فى حين أن رجل الجدى لا يجيد ممارسة النواحى العاطفية إلا بشكل عملى خالى من الأحاديث المعسولة.

3-رجل السرطان:


بالرغم من أن رجل السرطان يعشق الرومانسية مثل امرأة الحمل، إلا أن حب السيطرة لكل منهما يجعل العلاقة يشوبها الحذر، و من الصعب أن تتأقلم امرأة الحمل مع وضوح وصراحة رجل السرطان فى بعض الأوقات ودائماً ما تربط بين الوضوح و شكها الذى يعتمد على خبرات مسبقة ويجعلها دائماً تفاضل بين الحذرأو إعطاء ثقة كاملة، لكن دائماً ينتصر الحذر والشك، لذلك فهى تعد من العلاقات المحيرة.

أما الرجال الذى تربطهم بامرأة الحمل علاقات ساحرة



1-رجل الأسد:


يبحث رجل الأسد دائماً عن الجاذبية التى تبهره بها امرأة الحمل، فهى الأنيقة التى تهتم بالنظرات الثابتة وتستطيع أن تخطف بها قلب رجل الأسد بسهولة، بالإضافة إلى المصالح المشتركة بينهما، و رغبتهما فى تحقيق اهداف جديدة.

2- رجل الميزان:


تعتبر علاقة امرأة الحمل برجل الميزان علاقة ساحرة، حيث أن رجل الميزان قليل الكلام ولا ينطق إلا بكلمات معينة لكنها تكون كالسهام التى تدخل فى قلب امرأة الحمل وتجعلها كالفراشة الطائرة، ويمكن أن تستعين بأراء رجل الميزان الحكيمة فى كثير من النواحى العملية والاجتماعية لذلك فهم يشكلان مزيجاً هائلاً فى الصداقة أو الحب.

3-رجل الحوت:


بالرغم من أن رجل الحوت يتميز بشخصيته الحنونة، إلا إنه يمتلك قدراً كبيراً من الذكاء فى التعامل وقوة الشخصية والشجاعة وقدر من الغموض، يلفت انتباه امرأة الحمل، فتعتبره فارس الأحلام الذى سريعاً ما تكشف له عن مشاعرها تجاهه.


موضوعات متعلقة..


لو من مواليد برج الثور وبتدور على عروسة..3 أبراج لازم تبعد عنهم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة