بينيتيز × ألاراديس.. عظماء على حافة الهبوط فى ديربى تاين ووير

الأحد، 20 مارس 2016 01:57 م
بينيتيز × ألاراديس.. عظماء على حافة الهبوط فى ديربى تاين ووير بينيتيز وألاراديس
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل سندرلاند ضيفاً على نيوكاسل يونايتد، اليوم، فى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانت جيمس بارك" بالجولة الـ31 من الدورى الإنجليزى.

ينطلق ديربى "تاين ووير" بمتعة وإثارة منذ الدقيقة الأولى، حيث يسعى كلا الفريقين تحقيق الفوز وتجنب شبح الهبوط الذى يهددهما، خاصة أن نيوكاسل صاحب الأرض يحتل المركز الـ19 قبل الأخير برصيد 24 نقطة، وأمامه سندرلاند فى المركز الـ18 برصيد 25 نقطة.
بينيتيز، سام ألاراديس  (1)


يبحث الإسبانى رافاييل بينيتيز المدير الفنى الجديد لنيوكاسل خلفاً لستيف ماكلارين إلى حصد النقاط الثلاثة الأولى له مع الفريق وبدء مشوار الإنقاذ من الهبوط والإبقاء على "الماكبايس" فى الدرجة الممتازة، أما سام ألاراديس المدرب المخضرم وصاحب الخبرة الكبيرة فى "البريميرليج" يتطلع لنقاط المباراة وحسم ديربى "تاين ووير" من أجل إسعاد جماهير "القطط السوداء" الذين يثقون فيه كثيرا.

بينيتيز، سام ألاراديس  (2)


وبعيدًا عن المستطيل الأخضر، يقام ديربى آخر خارج الخطوط بين رافاييل بينيتيز صاحب الخبرة الكبيرة مع ليفربول وإنتر ميلان وتشيلسى وريال مدريد ونابولى، وسام ألاراديس صاحب التجربة الطويلة فى البريميرليج مع نيوكاسل يونايتد وبلاكبيرن وبولتون ووستهام يونايتد.

وقد يكون ديربى اليوم، حاسمًا فى مسيرة كل منهما للبقاء أو الهبوط من الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم.


اخبار متعلقة:



أساطير نيوكاسل يدعمون بينيتيز قبل مباراة ليستر سيتى
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرحب برافاييل بينيتيز فى الدورى الإنجليزى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة