مانشستر سيتى لا يليق بمنافسات "دورى السوبر الأوروبى"

الأحد، 20 مارس 2016 03:08 م
مانشستر سيتى لا يليق بمنافسات "دورى السوبر الأوروبى" مدربو كبار انجلترا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه نادى مانشستر سيتى شبح الاستبعاد من الدورى السوبر الأوروبى، تلك البطولة المقترحة على كبار أندية إنجلترا والعالم، والتى ستلعب مبارياتها فى الولايات المتحدة الأمريكية والصين، وسكون تنظيمها بعيدا تماما عن الاتحادين الأوروبى والدولى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أنه رغم تواجد الرئيس التنفيذى لمانشستر سيتى فيران سوريانو فى الاجتماع السرى الذى جمع مسئولى أندية "البريميرليج" الخمسة الكبار لمناقشة مقترح بطولة سوبر الدورى الأوروبى، إلا أن بعض القائمين على هذا المقترح يرون أن مانشستر سيتى ليس الفريق العريق أوروبياً حتى يشارك فى تلك البطولة التى تستهدف أكبر 14 فريقاً فى أوروبا.

أشارت الصحيفة، إلى أن الفرق التى نجحت فى التتويج بدورى أبطال أوروبا من قبل أو وصلت للمباراة النهائية لها الأولية عن فريق وصل لربع النهائى للمرة الأولى فى تاريخه.

ومن المنتظر أن يشارك كل من، مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول وتشيلسى من إنجلترا، وبرشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد من إسبانيا، ويوفنتوس وإنتر ميلان واى سى ميلان من إيطاليا، وبايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى وأياكس أمستردام الهولندى وبورتو البرتغالى.

مانشستر سيتى لا يليق بمنافسات دورى السوبر الأوروبى



اخبار متعلقة:


- كارثة فى الطريق لدورى الأبطال.. انضمام برشلونة وبايرن لخطة انسحاب الإنجليز
- بالصور.. مخطط إنجليزى للانسحاب من دورى أبطال أوروبا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة