بالصور.. مخطط إنجليزى للانسحاب من دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 02 مارس 2016 10:36 ص
بالصور.. مخطط إنجليزى للانسحاب من دورى أبطال أوروبا رؤساء أكبر 5 أندية فى إنجلترا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع رؤساء الأندية الخمسة الكبرى فى إنجلترا وهم: أرسنال ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسى مع الملياردير الأمريكى ستيفن روس مالك نادى ميامى الأمريكى وصاحب مقترح اقامة بطولة دورى السوبر الأوروبية، الذى قد يدفع أندية "البريميرليج" الكبرى الانسحاب من دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى.

انفردت صحيفة "ذا صن" الانجليزية بنشر صور رؤساء أندية انجلترا الكبرى وهم يتجهون لفندق "دورشيستر – بارك لين" فى العاصمة الانجليزية "لندن" للاجتماع سرياً بروس ومناقشة كيفية اقامة بطولة دور السوبر الأوروبية والانفصال عن بطولات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".
اد-وادوارد-رئيس-مانشستر-يونايتد

ظهر المسئولون الخمسة فى الصور سعداء وكأنهم توصلوا لاتفاق فيما يخص الانفصال عن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، وحضر الاجتماع كل من اد وودوارد الرئيس التنفيذى لمانشستر يونايتد ونظيره فى تشيلسى بروس باك والرئيس التنفيذى لأرسنال ايفان جازيديز، وفيران سوريانو من مانشستر سيتى وإيان أير من ليفربول.
المسئولين-بعد-الاجتماع

أشارت الصحيفة أن البطولة المقترحة من الملياردير الأمريكى ستيفن روس سيشارك فيها أكبر أندية الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

وأغرى الملياردير الأمريكى كبار الدورى الإنجليزى بأرباح كبيرة من عائدات البث التلفزيونى وغيره من الايرادات ضعف ما يحصل عليه الأندية الانجليزية من الاتحاد الأوروبى، بالإضافة إلى عدم اشتراط احتلال أى مركز من المراكز الأربعة الأولى فى الدورى الانجليزى للمشاركة فى دورى السوبر الأوروبية.
المسئولين-على-باب-الفندق

أضافت الصحيفة الإنجليزية، أنه فى حالة الاتفاق على مثل هذا الاقتراح بموافقة أندية انجلترا الكبرى، سيكون أكبر انفصال يحدث فى تاريخ كرة القدم، فى حال انسحاب أندية "البريميرليج" من بطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "يوروبا ليج".

مسئولي-الاندية-الخمس-الكبار-أمام-الفندق


اخبار متعلقة:


- نهائى دورى الأبطال.. طرح التذاكر بأسعار من 70 إلى 440 يورو

- بالفيديو.. أجمل 10 أهداف من هجمات مرتدة بتاريخ تشامبيونزليج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة