وزير التنمية المحلية: انتخابات المحليات خلال عام ونراجع مسودة القانون

الأربعاء، 02 مارس 2016 03:03 م
وزير التنمية المحلية: انتخابات المحليات خلال عام ونراجع مسودة القانون الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية أثناء المؤتمر الصحفى
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية إن الحكومة ناقشت اليوم الأربعاء مشروع قانون الإدارة المحلية، لافتا أن انتخابات المحليات ستكون فى خلال عام، نافيا كل ما نشر حول تشكيل المجالس محلية بالتعيين.

وأوضح الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، فى موتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أن قانون الإدارة المحلية يراعى ما جاء فى الدستور من اللامركزية والأخذ فى الاعتبار أن انتخابات المجالس المحلية ستتم طبقا لما جاء بالدستور.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تعد مشروع قانون الإدارة المحلية، مشيرا إلى أن مجلس الوزراء قرر تشكيل لجنة من وزراء العدل والشباب والتنمية المحلية والاستثمار والمالية لمراجعة المسودة التى تعده وزارة التنمية المحلية حول القانون وعرضه على مجلس الوزراء، وأن وزارة التنمية المحلية هى المسئولة عن القانون.

ولفت الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية إلى أنه طبقا للدستور فإن الهيئة الوطنية للانتخابات هى الجهة المنوط بها الإشراف على الانتخابات.


موضوعات متعلقة..


- وزير التعليم العالى: ندرس 4 سيناريوهات لتطوير نظم القبول بالجامعات

- التعليم العالى: ناقشنا فى اجتماع الحكومة 11مسارا طبقا لاستراتيجية 2030









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة