لو مش لاقية حل..تعرفِ 5 وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء تحت العين

الأربعاء، 02 مارس 2016 02:00 ص
لو مش لاقية حل..تعرفِ 5 وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء تحت العين العناية بالبشرة - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهالات السوداء من أكثر مشاكل البشرة التى تزعج الفتيات، خصوصاً أن هناك الكثير من الوصفات الطبيعة غير المُجدية ولا تؤتى بثمارها، مما يجعلها طوال الوقت مهتمة فقط فى إيجاد الوصفة أو العلاج المناسب للتخلص من الهالات السوداء بشكل آمن، فإذا كنتِ بحثتِ كثيراً عن طرق تساعدك على حل ههذ المشكلة دون جدوى، فمن الممكن أن تستمعى إلى نصائح ههذه التى يشير إليها موقع stylecraze" فى تقرير له، والتى عبارة عن وصفات منزلية للعناية بالبشرة تعمل على إزالة الهالات السوداء من تحت العين حتى لا تؤثر على جمالك.
طرق العناية بالبشرة  (2)

1-شرائح الخيار أفضل طرق العناية بالبشرة ..


تعتبر شرائح الخيار الطازجة الطريق الأول للعناية بالبشرة بصفة عامة وحول العيون بصورة خاصة، وبخطوات بسيطة قومى بتقطيع ثمرة خيار إلى شرائح رقيقة وفردها تحت العين وباقى الوجه لمدة 10 دقائق وبعدها يشطف الوجه بالماء البارد.
طرق العناية بالبشرة  (3)

2-أكياس الشاى الدافئة لجمال العيون ..


بعد يوم مرهق أمام شاشة الكمبيوتر أمنحى عيونك دقائق من الاسترخاء والهدوء، بوضع أكياس شاى دافئة استرخى حتى تبرد وسوف تشعرى بالفرق بعد شطف الوجه بالماء البارد.
طرق العناية بالبشرة  (4)

3-لمسات من زيت اللوز الحلو


قومى بتنظيف بشرتك فى المساء وقبل قبل النوم امنحيها لمسات من الزيت الحلو، يترك على بشرتك حتى الصباح وسوف تجدى عيونك مشرقة وبشرتك نضرة .
طرق العناية بالبشرة  (5)

4-ماء الورد .. لعيون جميلة وبشرة نضرة ...


قومى بشطف بشرتك كل ليلة بماء الورد ، مع الحرص على عمل كمادات للعيون منها ، فى الأيام الحر لا تنسى أن يكون فى حقيبة يدك بخاخة من ماء الورد لترطيب الجلد وإنعاش العيون.
طرق العناية بالبشرة  (6)

5-النعناع لجمال منعش ..


قومى بهرس مجموعة من أوراق النعناع، ضيفى عليها قطرات الماء حتى تتحول إلى عجينة متماسكة قومى بفردها تحت عينك لمدة 10 دقائق ، بعد شطفها ستشعرى بانتعاش النعناع على بشرتك وعيونك.

موصوعات متعلقة ...
أسرار العناية بالبشرة .. 7 معلومات لا تعرفيها عن فوائد "الرمان" لبشرتك
دليلك اليومى للعناية بالبشرة .. 7 خطوات للحصول على بشرة صحية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة