عايزاه يبقى رايق على طول ... 5 تصرفات هتضمن سعادة زوجك

السبت، 19 مارس 2016 09:00 ص
عايزاه يبقى رايق على طول ... 5 تصرفات هتضمن سعادة زوجك زوجان - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجل المثالى هو من يرضى عن زوجته ويكون رايق وهادى أغلب الأوقات وحتى يكون زوجك كذلك، ليتحول جو البيت إلى سعادة وهدوء يقدم لك موقع happywivesclu مجموعة نصائح لو قمتى باتباعها سوف سيشعر زوجك بالسعادة.

1-بيت نظيف وموسيقى هادئة بعد يوم عمل طويل ..


من الأمور التى تجل الرجل هادئ ومرتاح أن يعود إلى منزله بعد يوم عمل طويل ليجد منزله منظم وتشع من بين أرجاءه أجواء النظافة ، ويستمع فى إلى صوت الموسيقى الهادئة ينبعث من أحد الأرجاء .

2-الإلتزام بالمواعيد ...


يعرف جيدا الزوج أن النساء تحتاج إلى وقت طويل لتكون جاهزة فى المساء للذهاب إلى حفلة أو موعد مع الأصدقاء، لكن المفاجأة أن يجد زوجته تحافظ على موعدها معه ولا تنطبق عليها قاعدة التأخير .

3-أصلاح أزرار القميص ولفق الملابس ..


سوف يشعر الزوج أنة على رأس قائمة اهتمامات زوجته عندما يرتدى القميص المفضل لديه فيجد الأزرار قد عادت إلى مكانها، وأن الشقوق التى فى البنطلون أو الجاكيت قد ذهبت من غير رجعة فقد قامت الزوجة بلفقها .

4-الترتيب لعشاء مميز ...


سيكون الأمر بالنسبة للزوج مرهق وغير مُجدى إذا طلبت منه الزوجة الترتيب لعشاء مميزعلى ضوء الشموع خارج المنزل ، لكنة سيكون سعيد إذا قامت هى بترتيب ذلك العشاء داخل المنزل ، فالرجال دائماً ما يميلون إلى اللجوء إلى المنزل بعد يوم متعب .

5-رسالة أو ملحوظة ...


فى وسط النهار يمكنك أن ترسلى له رسالة صغيرة إلى زوجك تحمل عبارة جميلة أو مشاعر دافئة فتجعل اليوم جميل بالنسبة له، فهو مازال يتلقى كلمات الغزل من شريك حياته ، كما يمكنك كتابة بعد الملحوظات الصغيرة ولصقها فى أماكن غير معتادة مثل السيارة أو باب الثلاجة تخبريه فيها أنه صمام الأمان فى حياتك.


موضوعات متعلقة ...


لو دخل الملل من الباب هرب الحب من الشباك.. 6 نصائح لتجديد الحياة الزوجية


من هنا تبدأ المشاكل .. 5 طرق لنوم أفضل بجوار "شريك حياتك"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة