لو من مواليد برج الثور وبتدور على عروسة..3 أبراج لازم تبعد عنهم

الجمعة، 18 مارس 2016 01:00 م
لو من مواليد برج الثور وبتدور على عروسة..3 أبراج لازم تبعد عنهم برج الثور .. صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الفتيات يهتممن كثيراً بشخصية شريك الحياة، ولذلك فأن صفات رجل مثل رجل برج الثور لا تناسب مجموعة من الفتيات، فمن المعروف عن رجل الثور إنه سخى و رزين، وعنيد فى الوقت ذاته، كذلك يمتلك رجل الثور العديد من الأساليب والحيل التى تجعله يجيد التعامل مع كثير من الفتيات، فهو يستطيع بذكائه العاطفى أن يميل قلب حبيبته ويكسب ثقتها، ذلك على الرغم من إنه لا يعطى الثقة للأشخاص بسهولة.

لا يميل رجل الثور إلى الانخراط فى الأحلام، و الطموح الذى يشكل له مجموعة من الآمال فقط، لكنه يفضل الحقائق الفعلية والأشياء الأقرب للتحقيق على أرض الواقع، بالرغم من إنه عطوف وحنون إلا أن غضبه يشبه العاصفة التى من الممكن أن تدمر علاقته بشريكة حياته، بالإضافة إلى عنده اللا متناهى، لديه من الإصرار ما يكفى لتنفيذ مشرعات عملية ناجحة، والوصول إلى أهدافه بأقصر الطرق.

وعلى الرغم من مميزات رجل الثور إلا أن هناك 3 أنواع من السيدات لا يمكن أن تتأقلم مع طبيعة رجل الثور وهن :

1-امرأة السرطان:



تعتبر علاقة رجل الثور مع امرأة السرطان علاقة غير متكافئة، ذلك لأنها حالمة إلى أقصى الدرجات و شديدة الرومانسية تفضل اللحظات الخيالية، وعلاقتها برجل الثور تصدمها بالواقع فهو مُحب للواقع بكل ما فيه، حتى أن لحظاته الرومانسية يحب أن يعيشها بشكل واقعى من خلال نزهة طويلة أو هدية رقيقة أو الذهاب إلى مكان يفضله، بالإضافة إلى طبيعة امرأة السرطان التى تتصف بالعند وقوة الشخصية، وذلك لا يتناسب مع الطبيعة العنيدة لرجل الثور.

2-امرأة الجوزاء:



تمتلك امرأة الجوزاء مجموعة من الصفات تمنعها من الدخول فى علاقة عاطفية أو صداقة ناجحة مع رجل الثور فهى تميل إلى عدم الاستقرار، والتقلب المزاجى مما يجعلها فى خلاف دائم مع رجل الثور إلى يميل إلى العلاقة الهادئة المستقرة بعيداً عن التقلبات المزاجية، فهو إما أن يجد الأمان و الاستقرار، أو يرحل فى صمت.


3-امرأة الدلو:


تعتبر علاقة امرأة الدلو برجل الثور علاقة صعبة للغاية، فبالرغم من مميزات كل منهما إلا أن امرأة الدلو شكاكة لأبعد الحدود كذلك الأمر مع رجل الثور الذى يشك دائماً ولا يعطى ثقة بسهولة، لذلك فأن هذه العلاقة من أكثر العلاقات توتراً ولا يمكن أن يمنحا بعضهما الثقة مهما كانت الظروف، بالإضافة إلى أنانية امرأة الحوت وتفضيلها لمصلحتها الشخصية، على عكس رجل الثور الذى يحب التعاون والمشاركة.



موضوعات متعلقة:




قوة الشخصية..الذكاء..الرومانسية ..10 صفات يجب أن تمتلكها عاشقة "الحوت"



توقعات الأبراج "الكاذبة" لمشاهير برج "الحوت" لم تتحقق فى 2015: أحمد رزق الطلقة الأولى ستطيح بحياته الزوجية.. محمد صبحى ضائقة مالية تدفعه لأعمال دون المستوى.. وحسين فهمى سيتزوج ثالثة.. وكله طلع فشنك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهد الحضاره

اتقوا الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة