أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط يبحث مع مدير "ميثانكس" إمكانية دعم الشركة لمشروعات النفع العام

الخميس، 17 مارس 2016 07:58 ص
محافظ دمياط يبحث مع مدير "ميثانكس" إمكانية دعم الشركة لمشروعات النفع العام جانب من اللقاء
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، مستر مايك هوبر مدير شركة ميثانكس، حيث بحث معه إمكانية مساهمة الشركة فى دعم مشروعات النفع العام بالمحافظة، وذلك من واقع المسئولية المجتمعية للشركات تجاه المجتمع المحلى.

وأشار المحافظ إلى أنه يتم الترتيب لعقد مؤتمر لتفعيل دور الهيئات والشركات العاملة على أرض المحافظة فى المشاركة المجتمعية وما يمكن أن تقدمه هذه الشركات من مساهمات لخدمة المجتمع المحلى، وذلك ضمن المساعى لتعظيم موارد المحافظة .

وأكد مدير شركة ميثانكس على مساهمة الشركة فى العمل المجتمعى بالمحافظة وخاصة فى مجال الصحة والتعليم من خلال دعم الجمعيات المشهرة والمستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة والجمعيات التى ترعى ذوى الاحتياجات الخاصة وكذلك التعاون مع الجامعة من خلال التنسيق مع جامعات بالخارج فى تطوير المناهج التعليمية، بالإضافة إلى دور الشركة فى رعاية أصدقاء مرضى الكبد.

وأوضح المحافظ أن المحافظة أطلقت مبادرة لإعلان دمياط خالية من فيروس سى، حيث يتم دعوة الشركات ورجال الأعمال للتبرع لعلاج مرضى فيرس سى، كما قدمت دعما لعلاج عدد من الحالات الملحة.

لافتاً إلى أنه يمكن التنسيق مع الشركة فى هذه المبادرة كما أعرب المحافظ عن تقديره لدور الشركة فى جهودها تجاه المجتمع المحلى فى دمياط، مؤكدا على أهمية تفعيل هذا التعاون مع المحافظة فى المشروعات ذات النفع العام بما يدعم الخدمات المقدمة للمواطنين.


موضوعات متعلقة..


- محافظ دمياط يبحث استعدادات رأس البر لاستقبال موسم صيف 2016











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة