خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سامح شكرى يصل القاهرة قادمًا من موسكو بعد بحث عودة السياحة الروسية

الخميس، 17 مارس 2016 07:21 م
سامح شكرى يصل القاهرة قادمًا من موسكو بعد بحث عودة السياحة الروسية سامح شكرى وزير الخارجية
كتبت - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الخميس، سامح شكرى، وزير الخارجية، والوفد الوزارى المرافق قادمًا من موسكو بعد زيارة استغرقت 3 أيام ألتقى خلالها عدد من المسئولين على رأسهم نظيره الروسى سيرجى لافروف حيث شهدت الزيارة بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وأعرب شكرى خلال مؤتمر صحفى مع نظيرى الروسى "لافروف"، عن أمله فى إعادة تسيير الرحلات الروسية المباشرة إلى مصر قريبا، مؤكدًا أن مصر ستواصل تعزيز الإجراءات الأمنية بالمطارات لضمان أمن السياح، مشيرًا إلى أن هناك تحركات إيجابية فى ملف استئناف تحليق الطيران الروسى إلى مصر.

فيما أكد وزير الخارجية الروسى، أن وزارتى النقل المصرية والروسية تعملان حاليا على الانتهاء من الصياغة النهائية من مذكرة التفاهم بشأن استئناف حركة الطيران المباشر بين البلدين، معربًا عن أمل موسكو فى أن تكون مصر من أكثر المقاصد السياحية للروس.

وأشار لافروف، إلى أن استقرار الأوضاع فى مصر حاليا من شأنه أن يؤثر على استقرار منطقة الشرق الأوسط بأكملها، معربا عن ارتياح موسكو على التطور الإيجابى للأحداث فى مصر خلال السنة الماضية واستكمال العملية السياسية التى أعلنت عام 2013 بالانتخابات البرلمانية.



موضوعات متعلقة..


ضبط راكب إيطالى من أصل مصرى بالمطار حاول تهريب 20 ألف يورو إلى روما



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة