محافظ الإسماعيلية يناقش خطة الأبنية التعليمية مع أعضاء مجلس الأمناء والآباء

الأربعاء، 16 مارس 2016 12:44 م
محافظ الإسماعيلية يناقش خطة الأبنية التعليمية مع أعضاء مجلس الأمناء والآباء اجتماع محافظ الإسماعيلية مع أولياء الأمور والمعلمين
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة وأهمية تفعيل دور المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدنى فى تطوير المنظومة التعليمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، كما أكد أن الاتجاه العام للدولة هو الاهتمام بالأماكن المحرومة والقطاعات الريفية والمناطق التابعة لها، والتى تحتاج إلى وجود مدارس لخدمة أبناء هذه المناطق.

وطالب المحافظ بسرعة الانتهاء من حصر جميع المناطق المحرومة على مستوى المحافظة وتوابعها بالكامل وتحديد الأولويات، لتنفيذ المشروعات الإنشائية للمدارس الجديدة .

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع أعضاء مجلس أمناء وآباء ومعلمى المحافظة برئاسة المهندس أحمد المصرى رئيس المجلس، وبحضور جميع الأعضاء والمهندس أبو السعود جهلان، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد والمهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، والمهندس صلاح عبد العال مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمحافظة .

وأشاد المحافظ بدور مجالس اأفمناء والآباء وإسهاماته فى تطوير المنظومة التعليمية، كما تم خلال اللقاء استعراض الموقف التنفيذى لمشروعات الأبنية التعليمية وخطة الإنشاءات الجديدة والتوسعات لمدارس المحافظة، وما تم تنفيذه خلال العام المالى الحالى 2015/2016 وخطة العام القادم ..

ووافق المحافظ على عقد اجتماع مع أعضاء المجلس بصفة دورية كل شهرين لمتابعة الموقف التنفيذى لجميع الأعمال المتعلقة بإنشاء المدارس الجديدة وأعمال الاحلال والتجديد والتوسعات واستكمال أعمال التطوير والوقوف على أى معوقات تعترض سبل التنفيذ ووضع الحلول اللازمة لها، كما تم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية ..

ومن جهته أكد المهندس أحمد المصرى رئيس مجلس أمناء المحافظة أن المجلس بكامل أعضائه لا يألوا جهدا فى التواصل مع كل الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالعملية التعليمية من أجل الوصول إلى تحقيق المستهدف من أعمال التطوير للتعليم وخدمة العملية التعليمية.


محافظ الإسماعيلية يناقش خطة الأبنية التعليمية مع أعضاء مجلس الأمناء والآباء (1)

محافظ الإسماعيلية يناقش خطة الأبنية التعليمية مع أعضاء مجلس الأمناء والآباء (2)

محافظ الإسماعيلية يناقش خطة الأبنية التعليمية مع أعضاء مجلس الأمناء والآباء (3)

محافظ الإسماعيلية يناقش خطة الأبنية التعليمية مع أعضاء مجلس الأمناء والآباء (4)



موضوعات متعلقة


دورة عن رعاية المرضى المسنين داخل مستشفى الإسماعيلية العام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة