المصرى يخطر هيئة استاد بورسعيد بإخلاء المكاتب الإدارية والمخازن

الأربعاء، 16 مارس 2016 03:00 ص
المصرى يخطر هيئة استاد بورسعيد بإخلاء المكاتب الإدارية والمخازن ستاد النادى المصرى
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مسئولو النادى المصرى البورسعيدى هيئة استاد بورسعيد تسليم جميع المكاتب الإدارية والحجرات والمخازن، فى أسرع وقت بعد إجراء الطرفين تسليم عهدة الاستاد للنادى المصرى فى محضر رسمى.
ووقع موظفو هيئة استاد بورسعيد والنادى المصرى منذ أيام على محضر تسليم جميع مرافق الاستاد، لأحد موظفى مديرية الشباب والرياضة العاملين بالنادى المصرى فى محضر يحمل رقم ٦٧١ لسنة ٢٠١٦ إدارى قسم المناخ.

و بناء على هذا الإجراء قام محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة النادى المصرى ورئيس لجنة الإشراف على ملف الاستاد بالاجتماع بموظفى الاستاد طالبهم خلاله بتسليم المكاتب الإدارية والمخازن كخطوة أولى لتسليم المصرى الاستاد على حسب الاتفاق المبرم بقسم الشرطة، كما أخطرهم بتغيير كافة الأقفال الخاصة بأبواب الاستاد خلال الأيام المقبلة.

فيما أبدى موظفو هيئة الاستاد قلقهم الشديد من هذا الإجراء الذى يعتبر إخلاء طرفهم من الاستاد بقرار من النادى المصرى، وليس من وزير الشباب والرياضة الذى أصدر قرار بتعيين هيئة إدارة الاستاد منذ ٣ أشهر فقط حيث طالب أعضاء هيئة الاستاد من إدارة المصرى عدم التعجل فى تنفيذ هذا القرار لحين الحصول على موافقة مديرية الشباب والرياضة بإنهاء خدمتهم بالاستاد.

كان محافظ بورسعيد قد أصدر قرار يحمل رقم ١٤٩ بتخصيص استاد بورسعيد للنادى المصرى بالمجان مع عرض القرار على وزير التنمية المحلية ورئيس الوزراء لاتخاذ قراره المناسب.


أخبار متعلقة


- المصرى يٌغرم رمزى صالح 150 ألف جنيه بسبب سوء السلوك


- المصرى يصطحب 20 لاعبا لمواجهة حرس الحدود غدا













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة