صحافة المواطن: وقفة صامتة للمهندسين احتجاجا على بيع مصانع النقابة السبت

الثلاثاء، 15 مارس 2016 03:04 م
صحافة المواطن: وقفة صامتة للمهندسين احتجاجا على بيع مصانع النقابة السبت نقابة المهندسين - صورة أرشيفية
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة آمنة العزازى، بخبر عن وقفة صامتة داخل نقابة المهندسين يوم السبت المقبل، للمطالبة بعدم بيع مصانع النقابة والتحقيق مع المتسبب فى خسارتها وإعادة تشغيلها بشباب المهندسين.

فيما أعلنت القارئة عن مطالب الوقفة، والتى تمثلت فى التكليف الاختيارى فى المصانع والشركات الهندسية والحكومية بالتنسيق مع النقابة، كادر عادل يليق بالمهندسين، تشغيل المصانع الحكومية المغلقة وتشغيل مصانع النقابة والتحقيق مع من تسبب فى خسارتها بدلا من بيعها، والرقابة على المعاهد والكليات الهندسية الخاصة وحد أدنى 90% علمى رياضة من ثانوية عامة وما يعادلها، بالإضافة إلى تدريب لائق ومفيد علميا وعمليا لطلاب كلية الهندسة فى آخر سنتين بالكلية فى العطلة الصيفية بالتنسيق بين النقابة والشركات.

وأرفقت القارئة رسالتها بخطاب موجه لوزارة الداخلية وتحديدا لمأمور قسم الأزبكية، للحصول على موافقة بتنظيم وقفة صامتة داخل سور نقابة المهندسين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


مستند (1)

واتس


موضواعات متعلقة..


- صحافة المواطن.. مواطنون يشاركون بصور وفيديو جديدين لحريق مصنع شبرا الخيمة

- صحافة المواطن: بالصور.. غرق شارع صابر باشا صبرى فى مياه الصرف الصحى بالهرم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة