بالصور .. فتاه كرواتية تستخدم الفوتوشوب فى رسم لوحاتها "ديجيتال"

الثلاثاء، 15 مارس 2016 07:00 ص
بالصور .. فتاه كرواتية تستخدم الفوتوشوب فى رسم لوحاتها "ديجيتال" إحدى اللوحات المرسومة باستخدام الفوتوشوب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مصطلح فوتوشوب من المصطلحات الهامة فى حياتنا، ويرتبط دائما بخدعة فى صورة، أو بفضيحة فى جريدة، أو حتى بصورة لأحد المشاهير، ولكن هذا لا يمت للواقع بصلة ولا يمت لاستخدامات الفوتوشوب بصلة أيضاً.

فمثلما يتواجد أشخاص يستخدمون برنامج الفوتوشوب فى أغراض خاطئة، وقد نشر موقع "Bored Panda" صورة لفتاه تجيد الرسم ، وتثبت أن هناك أيضاً مبدعون يستخدمون الفوتوشوب فى تنمية مواهبهم و إثراء الأعمال الفنية.

فوتوشوب1
لوحة فنية مميزة

مارتينا ستيبان، فتاة كرواتية تبلغ من العمر 18 عاماً، حاولت أن تظهر للمجتمع أن الفوتوشوب ليس للخداع فقط، ولكن الفوتوشوب هو برنامج للأعمال الفنية التى من الممكن أن تكون غاية فى الابداع .
فوتوشوب2
لوحة آخرى تبرز عالم الفضاء

تقول مارتينا "أعشق القيام بعمل لوحات فنية باستخدام الكمبيوتر، وبدأت رحلتى فى هذا المجال منذ الطفولة , فأنا دائماً أعيش فى عالم الخيال والأحلام الخاص بى"، وأضافت "بدأت رحلتى فى عمل الصور والرسوم المتحركة باستخدام الكمبيوتر فى عام 2009، وفى عام 2014 بدأت تحدى جديد لعمل 100 موضوع فنى مختلف، والآن أنا فى منتصف طريقى ".
فوتوشوب3
جانب من لوحات مارتينا

وأضافت مارتينا " أحب دائما تخيل المناظر الطبيعية الخلابة التى يمكن أن يراها الإنسان فى حياته ويتمنى أن يعيش بجانبها، وإحاول أن أصور هذه المناظر باستخدام أعمالى الفنية، و أشارت مارتينا إلى أن عمل الموضوع الفنى يستغرق من 2 إلى 4 ساعات" و أضافت "أتمنى أن تحوز أعمالى الفنية على إعجابكم ".

فوتوشوب4
لوحة آخرى لمارتينا


فوتوشوب5
لوحة إنسانية مميزة


فوتوشوب6
لوحة مميزة باستخدام الفوتوشوب


الموضوعات المتعلقة:




صورة فوتوشوب لـ "روحانى" أمام نساء عاريات تثير جدلا كبيراً حول العالم



أحمد عماد الدين.. المصرى الذى اختارته "فوتوشوب" ليصبح مسئولا عن صفحتها.. أدوبى وضعته ضمن أهم 25 مصمم جرافيك.. عمره 19 عاما وصمم من قبل غلاف الفريق العالمى "بينك فلويد"..أضاف لمسات الجمال لصور الكوارث









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة