أكرم القصاص

وزير السياحة: مد مبادرة "مصر فى قلوبنا" حتى 30 مايو تنشيطا للسياحة الداخلية

الثلاثاء، 15 مارس 2016 05:06 م
وزير السياحة: مد مبادرة "مصر فى قلوبنا" حتى 30 مايو تنشيطا للسياحة الداخلية هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر هشام زعزوع وزير السياحة ، مد مبادرة "مصر فى قلوبنا" حتى 30 مايو المقبل، وذلك لتنشيط السياحة الداخلية لكافة برامج المبادرة، سواء رحلة اليوم الواحد أو نهاية الأسبوع، والرحلات الطويلة للمقاصد السياحية بكل من الأقصر وأسوان وجنوب سيناء (شرم الشيخ – دهب – طابا – نويبع ).

ومن جانبه قال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن مد المبادرة جاء فى إطار الإقبال المتزايد على الإشتراك فى المبادرة، والتى تتم بأسعار متميزة ومدعمة من الهيئة، واستكمالا لما حققته المبادرة من نجاح ملحوظ ،مشيراً إلى أن المبادرة استهدفت جميع فئات المجتمع من نقابات وجامعات وهيئات حكومية وجمعيات أهلية وشركات ونوادى .

وأوضح محمود أن مد المبادرة، يأتى فى إطار جهود وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة للنهوض بالقطاع السياحى، وتشجيع المواطن للمشاركة ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للإستفادة من المبادرة، خاصة وان توقيت مد المبادرة يأتى متزامناً مع أجازات نهاية العام الدراسى، وهو مايعطى فرصة أكبر لكثير من الفئات العمرية للتعرف والأستمتاع بمعالم مصر السياحية .

فيما أكد اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة ، أن المبادرة تهدف إلى زيادة حجم الإنفاق السياحى المحلى، بما يساهم فى إنتعاش حركة السياحة الوافدة لهذه المدن السياحية ورفع كفاءة الخدمات السياحية المصاحبة من مطاعم واماكن ترفية ومزارات واخرى، بالإضافة إلى الحفاظ علي العمالة.


موضوعات متعلقة:


المستثمرون السياحيون يتخوفون من دخول السياحة فى "نفق مظلم".. ويؤكدون: لا يوجد طلب سياحى على مصر حتى شتاء 2017.. 60% انخفاضا بحجم الحجوزات.. حامد الشيتى: يجب إقناع حكومات أوروبا بأن المطارات مؤمنة



اللجنة الوزارية العليا للحج تعتمد الضوابط العامة المنظمة للحجاج العام الجارى




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة