معلمو العقود المميزة بالغربية يناشدون وزير التعليم للتسجيل بالأكاديمية المهنية

الإثنين، 14 مارس 2016 12:34 م
معلمو العقود المميزة بالغربية يناشدون وزير التعليم للتسجيل بالأكاديمية المهنية الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم معلمو العقود المميزة بالغربية، دفعة معلم مساعد 1 إبريل 2014، باستغاثة عاجلة لوزير التربية والتعليم، تضرروا فيها من قرار الأكاديمية المهنية للمعلمين، والمتضمن ترقى المعلم المساعد المتعاقد، حتى 31/3 بفارق يوم واحد عن دفعة إبريل.

وأكد المعلمون فى استغاثاتهم العاجلة، أنهم فى يوم 1 إبريل 2016 يكون قد استوفوا جميع الشروط اللازمة للترقى طبقا لقانون التعليم رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته بالقانون رقم، 93 لسنة 2012 واللائحة التنفيذية للقانون، الصادر من مجلس الوزراء.

وقالت الاستغاثة إنه رغم توافر جميع الشروط، واللوائح عليهم إلا أن قرار الترقية توقف عند 31 مارس بفارق يوم واحد، وهو ما يعنى أنهم ينتظرون 3 أشهر أخرى، وضياع فرصة الترقية عليهم، علما أن هناك محافظات قبلت الاستثناء .

وقال المعلمون إنهم قد تقدموا بطلبات استثناء سابقة، من خلال أعضاء مجلس النواب وبمخاطبة الأكاديمية تلقى الأمر على الوزارة، وبمخاطبة الوزارة تلقى الأمر على الأكاديمية، وما زال المعلمون فى مفترق طرق ومهددون بضياع دفعة من عمرهم الوظيفى.

وناشد المعلمون وزير التربية والتعليم، استثناء يوم واحد فقط، لقبول التسجيل بالأكاديمية، الدفعة القادمة بدلا من الانتظار3 أشهر أخرى، وهذا لا يتعارض مع القانون، مشيرين إلى أن ذلك الاستثناء تم سابقا فى محافظة أسيوط.



معلمو العقود المميزة بالغربية يناشدون وزير التعليم للتسجيل بالأكاديمية المهنية (1)

معلمو العقود المميزة بالغربية يناشدون وزير التعليم للتسجيل بالأكاديمية المهنية (2)



أخبار متعلقة



برعاية المحافظ ومدير الأمن.. بالصور.. "تعليم الغربية" تكرم أبناء الشهداء من الجيش والشرطة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة