مصممو الأزياء يتحدثون عن تصميماتهم بأسبوع "لاكمى" بمومباى

الإثنين، 14 مارس 2016 04:00 ص
مصممو الأزياء يتحدثون عن تصميماتهم بأسبوع "لاكمى" بمومباى الموديلات التى ستعرض فى أسبوع "لاكمى" بمومباى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر مدينة مومباى من أهم المدن التى تهتم بالموضة، وتحرص دائماًعلى متابعة الجديد فى صيحات الموضة فى المحافل العالمية، وفى منتصف الشهر الجارى تبدأ فعاليات أسبوع "لاكمى" للموضة الذى يقام فى مومباى، ليعرض الجديد من الموديلات التى تناسب فصل الصيف لعام 2016، وقد عرض موقع "فوج" مجموعة من صور الموديلات التى من المتوقع أن تتواجد على منصات الموضة فى أسبوع "لاكمى"، بالإضافة إلى تعليق أبرز 5 مصممين أزياء مشاركين فى العروض على موديلاتهم و أهم مايميزها هذا العام، وجدير بالذكر أن أسبوع "لاكمى" من أبرز أسابيع الموضة التى تقام بشكل منتظم خلال العام بـ مومباى.


من أبرز مصممين الأزياء المشاركين فى العروض:



Payal Singhal



و أكدت دار أزياء Payal Singhal أنها تحاول أن تتوقع من الرموز الهندية التى سترتدى من مجموعة تصميماتها فى اليوم الأول الافتتاحى للأسبوع، مشيرة إلى أن تصميماتها الجديدة تقدم إلى الفتيات و الأميرات العصريات.

Payal Khandwala


أكدت مصممة الأزياء Payal Khandwala أن مجموعة تصميماتها الجديدة ستكون مميزة، لأنها تعاملت فيها مع ابنتها فى جميع موديلات الأزياء و الإكسسوارات، مشيرة إلى أن هذه التصميمات جميعها من وحى خيالها فقط، لكن التنفيذ كان مع ابنتها و أضافت "الألوان التى اعتمدت عليها فى التصميمات، تبدأ من اللون الأبيض، وتصل إلى ظلال الدرجات الفاتحة، وأعتقد أن هذه التصميمات ستنقلنا من فترة الأجازة الصيفية إلى حفلات الزفاف التى تقام صيفاً".

ملابس1
تصميم مميز من اللون البيج



Amit Aggarwal



كشف مصمم الأزياء Amit Aggarwal عن طبيعة تصميماته التى ستعرض خلال العروض، و أشار إلى أنه أستوحى هذه التصميمات من رحلته الطويلة إلى مدينتى "كولكاتا" و "تاميل نادو" و أشار إلى أن حالة التباين بين الفن والمنسوجات والثقافة، كانت وراء التصميمات التى سيشارك بها فى العروض، والتى عكس من خلالها التباين والاختلاف بين المنطقتين.
ملابس2
فستان أنيق بألوان مميزة

Anita Dongre



أما مصممة الأزياء Anita Dongre فأوضحت أن تصميماتها من وحى لحظات الحب والرومانسية لفتاه شابة تعيش حالة من حالات الرومانسية، وكانت السبب وراء اختيارها أنواع معنية من الأقمشة و الألوان الناعمة المضيئة مثل الباستيل، والستان، والحرير.
ملابس3
سارى هندى من اللون الأخضر الفاتح

Rohit Bal



وأكد مصمم الأزياء أن تصميماته الجديدة تحتوى على الكثير من الذهب، الذى يعتبره من الأشياء الغالية والمميزة، و أضاف أن السجادة الحمراء تعبر عن الكثير من ملامح الموضة الحديثة، إلا أن الذهب الذى ينحدر من التراث سيتواجد مع الملابس الحديثة والعصرية.


ملابس4
تصميم مميز بألوان هادئة


ملابس5
السروال المقلم بأرجل واسعة


الموضوعات المتعلقة:



بالصور..جميلات بوليوود فى أسبوع الموضة بالهند

على هامش أسبوع الموضة فى الهند.. 5 تقاليع "هندى" دخلت مصر من الكورسات لوصفات الجمال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة