قيادى إخوانى:فصل عضو مكتب الإرشاد محمد كمال بقرار منفرد من محمود عزت

الأحد، 13 مارس 2016 10:38 م
قيادى إخوانى:فصل عضو مكتب الإرشاد محمد كمال بقرار منفرد من محمود عزت القيادى بجماعة الإخوان محمود عزت
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عز الدين دويدار، القيادى بجماعة الإخوان، أن قرار فصل محمد كمال، عضو مكتب إرشاد الجماعة، من التنظيم لم يكن قرار اللجنة الإدارية العليا أو مجلس شورى الإخوان ولكن قرار محمود عزت القائم بأعمال التنظيم فقط.

وأضاف دويدار فى تصريح له عبر صفحته على "فيس بوك":"بيقولون لكم في الشعب والمناطق إن الأزمه فى الإخوان بسبب محمد كمال لم يرض بنتيجة التحقيق واختطف الجماعه وقام بعمل لجنه عليا يديرها هو ويسيطر على بعض المحافظات ، ويعددون لكم في أخطاء كمال وخلافاته مع عزت وميله للعنف وهكذا ، ويتحججون فى أن اللجنة العليا فشلت منذ سنتين ونص في إدارة الجماعة ".

وتابع :"من يقولون لكم هذا الكلام يستغلون ثقتكم وعجز اللجنة الإدارية عن الوصول لكم بالحقيقة في بعض المحافظات فيعتمدون على تضليلكم والكذب عليكم ، لأن اللجنة الحاليه ليس لها علاقة بلجنة محمد كمال التى عينها الشورى العام في ميدان رابعة و انتهت منذ يونيو 2015 وفشلت فعلا في إدارة الأزمة ".

كان محمود عزت القائم بأعمال مرشد التنظيم قد قرر مع اندلاع أزمة الإخوان ، فصل عدد من قيادات الإخوان كان أبرزهم كل من محمد منتصر المتحدث باسم الإخوان ، ومحمد كمال عضو مكتب الارشاد.


موضوعات متعلقة

- الإخوان يعترفون بالفشل.. اللجنة الإدارية للجماعة: 20 قياديا يحركون التنظيم داخل مصر..بيان للجنة المتنازعة مع القائم بأعمال المرشد: شورى الجماعة مكون من 15 متوفيا و50 محبوسا..وعزت يعزل لجنتين فى 6 أشهر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة