أكرم القصاص - علا الشافعي

هدايا عيد الأم مش لازم تكون للبيت والمطبخ .. دلعيها فى عيدها

السبت، 12 مارس 2016 08:00 ص
هدايا عيد الأم مش لازم تكون للبيت والمطبخ .. دلعيها فى عيدها هدايا عيد الأم - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية شهر مارس من كل عام، يبدأ الجميع فى البحث عن الهدية المناسبة والأفضل لها، فى الوقت الذى نجد فيه كبرى محلات الأدوات المنزلية تتبارى فى طرح الجديد من موديلات المستلزمات المنزلية، وأوانى الطبخ، وغيرها من الأشياء المعتاد أن يحضرها الأبناء للأم كل عام، لذا قررنا أن نقدم لك مجموعة من الأفكار المختلفة وغير التقليدية، لإسعاد الأم فى عيدها، ويكون لها تأثير إيجابى عليها.
هدايا عيد الأم  (1)

1-مجموعة متكاملة للعناية بالجمال ..


عليك معرفة معنى العناية بالجمال حتى تحصلى على جميع الأدوات التى تخاطب هذا الجانب ، وعلى الرغم من بساطة الأدوات إلا أن تجميعها فى هدية واحدة سيكون مفاجئة قيمة وذات تأثير كبير" ليفة طبيعية ، شاور جيل برائحة مميزة ، كريم للعناية بالجلد، كريم للجسم ، مرطب شفاه، قفزات للحماية من اثار مسحوق الغسيل، معطر للجسم ، مقوى للأظافر .
هدايا عيد الأم  (2)

2-حجز يوم فى أحد مراكز العناية ..


يوم كامل فى أحد مراكز العناية بالجسم للحصول على جلسات من الجاكوزى والسبا بالتأكيد ستجعل الأم تعود إلى المنزل مفعمة بالحيوية والنشاط، وسيكون يوم رائع ملئ بالرفاهية التى لا تنسى، وسنجد أغلب مراكز التجميل تقدم عروض مميزة فى هذا اليوم للأمهات أغتنمى الفرصة و"دلعيها" .
هدايا عيد الأم  (3)

3-عشاء فى مطعم فاخر..


قومى بتفقد عروض المطاعم الفاخرة لهذا اليوم وقومى بحجر طاولة لفردين فى واحد من هؤلاء، واتركى المجال مفتوح أمامها لتختار من يكون معها فقد تفضل إحدى صديقاتها أو الأقارب ، حتى تشعر بأن لها مطلق الحرية فى هذا اليوم .
هدايا عيد الأم  (4)

4-سلة من الحلويات التى تحبها ..


نثر الفرحة والسرور لا يكون بالهدايا القيمة والثمينة فقط ولكن البسيطة يمكنها أن تلعب نفس الدور، فيمكنك شراء أنواع متعددة من الحلوى وقطع الشكولاتة وتغليفها بشكل مميز لتكون هديه لذيذة ومختلفة .
هدايا عيد الأم  (5)

5-مجموعة من أدوات التجميل ..


أغلب الأمهات تنسى أو تتناسى شراء مستحضرات التجميل لنفسها ، وستكون هدية رائعة أن تقدمى لها مجموعة من الماركات التى تفضلها والألوان التى تتناسب مع ملابسها، سوف تشعر أن هناك فرصة أن تتجمل وسط زحمة اليوم



موضوعات متعلقة ...


مش أى حاجة والسلام.. تعرف على الهدية المناسبة لـ"ست الحبايب" حسب برجها

بالصور.. إكسسوارات هدايا عيد الأم 2015 "فرحها فى عيدها"















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة