بالصور.. برتوكول تعاون ثقافى بين معهد جوته الألمانى وجامعة سوهاج‎

السبت، 12 مارس 2016 05:03 م
بالصور.. برتوكول تعاون ثقافى بين معهد جوته الألمانى وجامعة سوهاج‎ جانب من زيارة وفد من معهد جوته
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت كلية الآداب بجامعة سوهاج وفدا من معهد جوته الألمانى وذلك ضمن الزيارات الدورية التى يقوم بها المعهد للكلية طبقاً لبروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة والمعهد.

وقال الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة، إن ذلك يأتى فى إطار حرص الجامعة واهتمامها بتفعيل وتطبيق كافة البروتوكولات الموقعة مع مؤسسات علمية ذات كفاءة من شأنها إضافة المزيد من الخبرات والمهارات لكوادر الجامعة المختلفة من طلبة وطالبات وأعضاء هيئة تدريس وعاملين، مضيفا أنه بعد نجاح البروتوكول الموقع بين الجامعة والمعهد فى الناحية العلمية جاءت رغبة المعهد فى إيجاد تعاون فى الجانب الثقافى من فنون ومسرح وعمل ندوات ومحاضرات.

وأشاد الدكتور كريم مصلح عميد الكلية بالدور الفعال الذى تقوم به إدارة الجامعة لجذب وتفعيل العديد من النواحى العلمية التقليدية، مشيراً إلى أن مركز اللغات والترجمة بالجامعة هو المركز الوحيد المعتمد الاتفاقيات والبروتوكولات التى تساعد على وجود نواحى تدريبية عالية بجانب لمعهد جوته على مستوى الصعيد.

وأوضح الدكتور فتوح خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الزيارة استهدفت تحديد متطلبات والمقترحات التى قامت الكلية والجامعة بشكل عام بإعدادهاللتعاون الثقافى ومن ثم عرضها على الجانب الألمانى لتفعيل التعاون والشراكة المراد المستهدف الوصول إليها.

 زيارة وفد من معهد جوته (1)

 زيارة وفد من معهد جوته (2)

 زيارة وفد من معهد جوته (3)

 زيارة وفد من معهد جوته (4)


موضوعات متعلقة..



المؤتمر الطلابى لطلاب كلية الصيدلة بجامعة سوهاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة