الكداب والبخيل.. تعرف 3 أنواع من الرجال تكرههم فتاة الحوت

السبت، 12 مارس 2016 12:00 ص
الكداب والبخيل.. تعرف 3 أنواع من الرجال تكرههم فتاة الحوت برج الحوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف عن امرأة برج الحوت إنها تتميز بالذكاء والرومانسية، وتعرف بأنها امرأة عطوفة سريعة الغضب، وشديدة الغيرة، كما إنها لا تلح على رجل فى طلب شىء أو استعجال أمر ما، وتتعامل امرأة الحوت مع الرجال بنفس أسلوب تعاملها مع الأطفال فهى حنونة جداً إذا ما أثرت استيائها منك بأحد التصرفات غير اللائقة، ولذلك يوجد أنواع من الرجال لا يمكن أن تتعامل معهم امرأة برج الحوت أو تربطها علاقة بهم.


3 أنواع من الرجال لا تتوافق طبيعتهم مع امرأة الحوت:



1-الكداب:



فتعتبر امرأة الحوت من الشخصيات التى تمتلك قرون استشعار، فضلاً عن حدثها القوى فى معرفة الصدق من الكذب، وفى هذه الحالة ستجدها تتعامل معك بأسلوب سيطرتها المفضل، او ستخبىء الأمر عليك حتى تفضحك تماماً.

2-البخيل:



أما الرجل البخيل من الأفضل له أن يبتعد عن امرأة الحوت لا يصاب بأزمات صحية، خاصة إنها شديدة الكرم وتنفق بطريقة أبه إلى التبذير، فهى لا تعرف عن إمساك اليد شيئاً فقط تحاول أن ترضى رغباتها ورغبات أسرتها وشريك حياتها، وتؤثر الجميع على نفسها، فهى شخصية معطاءة وتحب شراء الهدايا للأشخاص المقربين منها دائماً، وتجد فى ذلك نوع من الألفة والمحبة.

3-سليط اللسان:



على الرغم من أنها شديدة الحساسية وشخصية رقيقة و رومانسية جداً، إلا إنها من أكثر النساء التى تركز فى أحاديث من حولها، وتفضل الكلمة الناعمة، ومن الممكن أن تتحول طبيعتها الهادئة إلى العكس تماماً عندما يعاملها أحد بأسلوب غير لائق، أو يتحدث معها بألفاظ سيئة، فهى على الفور تقوم بتحجيم الأشخاص و إبراز الجانب القوى الذى لا يظهر إلا عندما يزعجها أحد.

الموضوعات المتعلقة:



توقعات الأبراج "الكاذبة" لمشاهير برج "الحوت" لم تتحقق فى 2015: أحمد رزق الطلقة الأولى ستطيح بحياته الزوجية.. محمد صبحى ضائقة مالية تدفعه لأعمال دون المستوى.. وحسين فهمى سيتزوج ثالثة.. وكله طلع فشنك


سنة كبيسة لبرج الحوت.. يواجهون أزمات كبرى مهنيا فى بدايتها.. تراجع المكاسب المالية بالمنتصف.. استعدوا لسيطرة الوحدة على الحياة العاطفية.. والعلاقات الاجتماعية والأسرية هى طوق النجاة الوحيد فى 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة